zakzaket 22-1-2013

   
* تقوم بعض وسائل الإعلام والإعلاميين الحزبيين المقربين من جهة سياسية اوهمت الجمهور انها ستمول نادياً كبيراً ليتبيّن انها لن تفعل وهو ما اكده الامين العام للنادي علناً عبر شاشة التلفزيون بمحاولة الإيحاء ان هناك من يهاجم النادي فيما الصحيح ان كل ما نشرته تلك المواقع وإحدى الصحف حول الداعم السابق للنادي غير صحيح وملفق، وبعد إنكشافها بدأت تلك الوسائل تطلق الشائعات التي ربما تتمنى ان تصبح حقيقة... ويقول المثل الشعبي "يللي استحو ماتو"!!!
* قال احد المتابعين لاوضاع نادي الحكمة على سبيل النكتة انه متخوف من ان تفوق قيمة الغرامات المالية التي ستفرض على النادي بسبب الشعارات السياسية ما دفعته إحدى الجهات لدعم الفريق، وعندها يجب على رئيس واعضاء اللجنة الإدارية البحث عن حزب سياسي ثالث لدفع الرواتب والنفقات!
* على هامش حفل تكريم ابطال كرة الطاولة الذي أقيم في مطعم "الامين" مساء الاربعاء تقدم عضو اللجنة الإدارية لنادي الحكمة مارك بخعازي والزملاء نمر جبر (النهار) وفادي سمعان (الجمهورية) والياس الشدياق (موقع القوات اللبنانية) من رجل الاعمال وديع العبسي ودار بينهم حديث طويل عن اوضاع نادي الحكمة والرياضة بشكل عام، حيث اعتبر بخعازي ان كل ما كان ينقل عن العبسي تبيّن انه غير صحيح!!!
*خلال وجوده في احد مطاعم دبي مع المقربين منه بعد إحدى مباريات نادي الحكمة في دورة دبي تحلق عدد كبير من اللبنانيين من العاملين في المدينة حول رجل الاعمال وديع العبسي مؤيدين مطالبته بإبعاد السياسة عن الرياضة والملاعب، وقال بعضهم انهم من مؤيدي القوات اللبنانية إلا انهم ليسوا مع الطريقة التي اعتمدت في نادي الحكمة لانها سببت "كارثة رياضية"!
* قال إداري رياضي خليجي كبير تعليقاً على ما جرى في المنصة الرسمية لقاعة مكتوم بن محمد آل مكتوم خلال المباراة النهائية لدورة دبي الاخيرة ان هناك فارقاً كبيراً في المستوى بين من كان يدعم احد الناديين والداعم الجديد للنادي "فنحن تعاطينا مع الطرفين ولمسنا فارقاً كبيراً في طريقة التعامل والتفكير".
* اسر احد اللاعبين الاساسيين في نادٍ كبير امام احد الزملاء بعد إحدى المباريات خارج حدود الوطن، ان الوضع داخل الفريق لم يعد كما كان في بداية الموسم واضعاً الحق على الإدارة التي فرطت بمسيرة بدات زاخرة ولا احد يعرف كيف ستنتهي... واضاف انه بدأ يفكر جدياً في الانتقال إلى فريق اخر في الموسم المقبل لان المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين!
* نفى احد المقربين من رجل اعمال كبير ان يكون من زاره في مقر إقامته خارج لبنان انتظر كثيراً ليقابله كما نفى ما يروج له بعض المقربين من الزائر عن انه هو من طلب ان يزوره!!!
* تخوف احد الفنيين في فريق كبير من ان تكون نتيجة المباراة المقررة هذا الاسبوع بين فريقين كبيرين في بطولة لعبة شعبية شبيهة بنتيجة المبارتين اللتين سبقتا، خصوصاً ان معنويات لاعبي احدهما في الارض بعد الخلافات الإدارية ودخول السياسة إلى اروقته فيما يتمتع الثاني بمعنويات عالية تحديداً بعد الفوزين الكبيرين.
* توقع رئيس اتحاد لعبة فردية أن ينحصر التنافس على رئاسة اللجنة الاولمبية اللبنانية بين عضو اللجنة الاولمبية الدولية طوني خوري ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام خصوصاً ان الجهة التي تبنت ترشيح اللواء المتقاعد سهيل خوري أكدت ان ترشيحه مناورة للوصول إلى تفاهم ما مع الجهة القوية في الجمعية العمومية.