BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

لبنان - العراق 74-52 في سلة غرب آسيا تحت 16سنة

May 12, 2022 at 8:26
   
واصل منتخب لبنان لكرة السلة تحت 16 سنة عروضه القوية في بطولة غرب آسيا لمنتخبات الذكور التي تقام حتى السبت 14 ايار الجاري في العاصمة الأردنية عمّان بفوزه على نظيره العراقي بفارق 22 نقطة وبنتيجة(74-52) في المباراة التي اجريت مساء الأربعاء.
وخطا منتخب الارز خطوة كبيرة نحو التأهل الى نهائيات الأمم الآسيوية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في حزيران المقبل مع العلم ان نظام البطولة ينص على تأهل المنتخبين اللذين يحتلان المركز الأول والثاني في بطولة غرب آسيا الى نهائيات اكبر قارة في العالم.
وبعدما تقاربت النقاط في الربعين الاول (14-10) والثاني (32-31) لمصلحة العراق، بسط منتخب الارز سيطرته على خصمه في الربع الثالث وانهاه (55-43) بفارق 12 نقطة. وفي الربع والاخير وسّع لبنان الفارق بعد سيطرة واضحة وانهى اللقاء بفوز كبير بنتيجة74-52.
وكان راين هاشم افضل مسجل للبنان في المباراة برصيد 23 نقطة.
وبعد المباراة اوضح رئيس البعثة اللبنانية عضو الاتحاد اللبناني المحاسب هشام جرادي ان لاعبي منتخب لبنان قدموا عرضاً كبيراً امام الاردن الثلاثاء وامام العراق الاربعاء متمنياً التوفيق للاعبي وطن الأرز في المباراتين المقبلتين مع ايران الخميس وسوريا الجمعة.
وهو الفوز الثاني للبنان من مباراتين في البطولة بعدما فاز بسهولة على نظيره الأردني (79-56) الثلاثاء في اليوم الأول.
وتبقى مباراتان لوطن الأرز الخميس ضد ايران عند الساعة 17.00 عصراً بتوقيت بيروت والجمعة ضد سوريا في نفس التوقيت.