BREAKING NEWS |  
نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم انكليزي مئة في المئة للمرة الثالثة بعد 2007-2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي (احرز يونايتد اللقب بضربات الترجيح) و2018-2019 بين ليفربول وتوتنهام هوتسبر (احرز ليفربول اللقب 2-0)     |    تشيلي الإنكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ريال مدريد الاسباني 2-0 في إياب نصف النهائي (1-1 ذهابًا)     |    مانشستر سيتي الانكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-0 في إياب نصف النهائي وهو كان فاز 2-1 ذهابًا في باريس     |    نادي روما الايطالي لكرة القدم يعلن رسميًا تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لفريقه ابتداء من الموسم المقبل

zakzaket 30-3-2012

March 31, 2012 at 8:50
   
* يؤكد زميل في مجالسه ان الامور في عدة اتحادات العاب فردية حسمت للانتخابات المقررة في الصيف المقبل على صعيد التحالفات الانتخابية واللوائح التي ستخوض الانتخابات بما فيها موضوع الرؤساء..!
* قدم مدرب كبير في فريق عريق كامل "الاحترام والتقدير" لداعم ناديي انيبال زحلة والشانفيل رجل الاعمال وديع العبسي الذي أثبت انه لا يتدخل في مسار الامور في بطولة كرة السلة خصوصاً بعد فوز انيبال على الشانفيل بينما كان الثاني في حاجة إلى الفوز بينما لا تؤثر النتيجة على الاول وهذا ما يعتبر قمة الشفافية.
* وضع رئيس نادٍ شاب "مسودة" ميزانية للموسم المقبل تتضمن تشكيلتين الاولى حسب الخطة A  تبلغ ميزانيتها نحو مليون و800 الف دولار اميركي، والثانية حسب الخطة B وتبلغ ميزانيتها مليون و400 الف دولار ما يعني ان الفارق بين الميزانيتين هو مستوى اللاعبين الاجانب.
* قال مدرب كرة سلة معروف ان رفع ناديي الشانفيل والرياضي مستوى اللاعبين الاجانب إلى هذا الحد قبل "الفاينل فور" يأتي في إطار الحرب الضروس بين المدربين فؤاد ابو شقرا وغسان سركيس على اللقب، معتبراً انه لا يجب إغفال ان نادي انيبال زحلة سيكون له كلمة في النهائيات وهو "الحصان الاسود" للمربع الذهبي.
* أكد إداري رياضي شاب من تيار سياسي مناوئ لتيار إداري رياضي شاب اخر في جلسة رياضية خارج الحدود ان الاخير وبعكس ما يشيعه البعض يمسك وحيداً بملف انتخابات لجنة اهلية وان هذا الامر يسهل عملية "تظهير" اللجنة المقبلة لان التحاور معه سهل ومبني على الاحترام والصدق والوضوح.
* يعتقد إداري في وسط كرة القدم ان الامور الإدارية ستتفاقم في الاسابيع المقبلة في اتحاد اللعبة خصوصاً مع اقتراب بطولة دوري الدرجة الاولى من نهايتها وإحالة موضوع الدرجة الثانية إلى لجنة فض النزاعات... والانتقاد العنيف جداً لنادي الانصار وما يمثل في وسط اللعبة!