BREAKING NEWS |  
مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي بات اكثر مدرب فوزًا بالكؤوس الاوروبية بإحرازه كأس السوبر الاوروبية 4 مرات ودوري ابطال اوروبا 4 مرات وهو الوحيد الفائز بالدوريات الاوربية الخمس الكبيرة     |    اختيار لاعب وسط ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو كافضل لاعب في مباراة كأس السوبر الاوروبية امام اينتراخت فرانكفورت     |    الفرنسي كريم بنزيما يسجل في شباك فرانكفورت الالماني محققًا هدفه الرقم الـ 324 بقميص ريال مدريد متخطيًا راوول غونزاليس الذي سجل 323 هدفًا ليبقى البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصدارة برصيد 450 هدفًا سجلها بقميص النادي الملكي     |    ريال مدريد الاسباني يتوج بلقب كأس السوبر الاوروبي في كرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه بفوزه على اينتراخت فرانكفورت الالماني 2-0 في هلسنكي     |    اللبنانية ليتيسيا عون تحرز اول ميدالية للبنان وهي برونزية في التايكواندو في العاب التضامن الاسلامي المقامة في مدينة في قونيا التركية     |    ريال مدريد الاسباني يواجه اينتراخت فرانكفورت الالماني على كأس السوبر الاوروبي في هلسنكي الاربعاء 10 اب ومدربه كارلو انشيلوتي امام صناعة التاريخ ليصبح أكثر مدرب إحرازًا للكؤوس الاوروبية في التاريخ     |    نادي مارسيليا الفرنسي يعلن ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز (33 عامًا) في صفقة انتقال حر بعد تركه انتر ميلان الايطالي     |    تأهل ايندهوفن الهولندي وفيكتوريا بلزن التشيكي وبودو غليمت النروجي والنجم الاحمر الصربي وبنفيكا البرتغالي ودينامو زغرب الكرواتي كاراباخ اغدام الاذربيجاني ودينامو كييف الاوكراني وراينجرز الاسكتلندي إلى دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم

حيدر افتتح ورشة المدراء الفنيين والأمناء العامين

July 23, 2019 at 8:31
   
افتتح رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ورشة عمل المدراء الفنيين والأمناء العامين التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي، ويستضيفها الاتحاد اللبناني لكرة القدم حتى السبت 27 تموز 2019 في فندق رامادا بمشاركة ممثلي 12 دولة آسيوية.
وأعرب حيدر عن سروره مرحباً بممثلي الاتحادين الدولي والآسيوي وبالمشاركين في ورشة العمل. وشكر الاتحاد الدولي على اختياره لبنان لاستضافة أعمال المؤتمر الذي يهدف الى تطوير كرة القدم، منوّها بالدور الأساسي الذي يقوم به الاتحاد الدولي والاتحاد الاسيوي.
كما شكر حيدر الاتحادين الدولي والآسيوي على دعمهم لبنان، خصوصاً على صعيد تأهيل الملاعب، وتقديم البرامج التدريبية والتعليمية والاهتمام بالبراعم.
وتحدث عن أهمية هذا الدعم الذي نتج عنه إقامة الاتحاد اللبناني لكرة القدم لبطولة الإكاديميات للمرة الأولى بمشاركة 32 أكاديمية، اضافة الى بطولات الفئات العمرية وبطولة السيدات ومشاركة منتخبات الفئات العمرية للشابات والناشئات في المسابقات الخارجية.
وختم حيدر كلمته متمنياً الإقامة الطيبة للمشاركين ونجاح أعمال المؤتمر.
من جهته، تحدث مدير دائرة التطوير في الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري يورغ نيفيور عن أهداف الاتحاد الدولي بتطوير كرة القدم، ناقلاً تحيات رئيس الاتحاد الدولي السويسري جياني إنفانتينو.
ولفت نفيور الى أهمية دور المدراء الفنيين في الاتحادات المحلية الذي يتخطي دورهم كمدربين الى كونهم مدراء مشاريع ومطوّرين وقادة ومحفّزين ومخططين.
وأشار نفيور الى أن للاتحاد الدولي برامج عديدة للتطوير كبرنامج Forwardوبرامج تعليمية وبرامج تطوير كرة القدم في المدارس.
وأعرب نفيور عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي مشيراً الى ان هذا البرنامج بدأ في العام 2016 وجرى اضافة قسم خاص بالأمناء العامين في العام 2019.
وشكر نفيور الاتحاد اللبناني على استضافته لورشة العمل التي ستتضمن برنامجاً مكثفاُ يتضمن عدة محاور للتطوير.
من جانبه، نقل نائب المدير التقني ورئيس دائرة تطوير اللاعبين في الاتحاد الآسيوي لازلو سزالا تحيات أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جون داتو وندسور، شاكراً الاتحاد اللبناني على استضافته.
ولفت سزالا الى اهمية التعليم والتطوير وتحدث عن البرامج التي يقدمها الاتحاد الآسيوي في هذا الإطار، الذي يهدف الى تحسين مستوى كرة القدم في القارة الآسيوية وبناء الجسور بين الدول الآسيوية.
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football, fifa, asian federation