BREAKING NEWS |  
تأهل منتخبات قطر واندونيسيا وكوريا الجنوبية واليابان والعراق والسعودية واوزبكستان وفييتنام إلى ربع النهائي لكأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة     |    نتائج الجولة الثالثة من الدور الاول لنهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: الكويت - ماليزيا 2-1 واوزبكستان - فييتنام 3-0 (المجموعة الرابعة)     |    ارسنال يسحق تشيلسي 5-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 29 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    العهد اللبناني يتأهل إلى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم بتعادله مع النهضة العماني 2-2 في إياب الدور نصف النهائي (1-0 ذهابًا)

قربان بطل أولى مراحل بطولة التراب "ب"

April 30, 2018 at 10:45
   

نظّم الإتحاد اللبناني للرماية والصيد مسابقة بالرماية على الأطباق وهي المرحلة الأولى لبطولة لبنان في الرماية على الأطباق من الحفرة الأولمبية للفئة "ب" والتي أجريت على حقل نادي الصفرا للرماية والصيد. شارك في المسابقة 24 رامياً.

وجاءت نتائج مرحلة التصفيات على 75 طبقاً للرماة الستة الأوائل على الشكل التالي:

- بيار زيادة 67/75

- مارك غزال 64/75

- شادي قربان 64/75

- شربل عطية 62/75

- فادي قرنفل 61/75

- وسيم غندور 60/75

وحسب النظام الجديد المتبع في الإتحاد الدولي للرماية يتأهل في التصفيات المؤلفة من ثلاث جولات الرماة الستة الذين أحرزوا أعلى مجموع أهداف من أصل 75 طبقاً ومن ثم يدخلون الجولة نصف النهائية يرمي كل من الرماة طلقة واحدة على 25 طبقاً.

بعدها تجرى المرحلة النهائية لإحراز المركز الأول والثاني والثالث، اذ تضاف على النتيجة المحققة في المرحلة النصف نهائية نتيجة 5 أطباق للأول ويتم استبعاد الرامي الذي حصل على أقل عدد من الإصابات وبعدها تجري الرماية على خمسة أطباق إضافية أخرى ويتم استبعاد الرامي الذي حصل على أقل عدد من الإصابات ويحصل ذلك للمرة الثالثة والرابعة أيضاً، عندها يعرف من الذي فاز بالمرتبة الثالثة. وأخيراً تحسم النتيجة بين الأول والثاني بعد الرماية على عشرة أطباق في آخر الجولة.

لذا جاءت النتائج على الشكل التالي:

المركز السادس فادي قرنفل : 11 من أصل 25

المركز الخامس مارك غزال : 17 من أصل 30

المركز الرابع وسيم غندور : 21 من أصل 35

-المركز الثالث شربل عطية : 28 طبق من أصل 40

-المركز الثاني بيار زيادة:41 من أصل 50

-المركز الأول شادي قربان:41 من اصل 50 بعد تصفية (براج)

أشرف على المباراة رئيس الإتحاد بيار جلخ والحكم محمـد بصبوص.

This article is tagged in:
shooting, other news