BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: لايكرز – نيويورك 101-99 بعد وقت إضافي* انديانا – فيلادلفيا 103-94 * ممفيس – دالاس 133-104 * ميلووكي – اورلاندو 114-102 * ساكرامنتو – اوكلاهوما 122-106 * غولدن ستايت – فينكس 122-116 * شيكاغو – بروكلين 107-115 * بوسطن – ميامي 121-129 * تورونتو – كليبرز 96-115 * ديترويت – مينيسوتا 100-119 * تشارلوت – دنفر 112-117     |    فوز نابولي على اودينيزي 5-1 في إفتتاح مباريات المرحلة 36 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 36): ليفانتي - برشلونة 3-3 * اوساسونا - قادش 3-2 * التشي - ديبورتيفو الافيس 0-2     |    مانشستر سيتي يتوج بطلًا للدوري الانكليزي الممتاز في كرة القدم بعد خسارة جاره مانشستر يونايتد امام ليستر سيتي     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 36): مانشستر يونايتد - ليستر سيتي 1-2 * ساوثمبتون - كريستال بالاس 3-1     |    فوز ريال بيتيس على غرانادا 2-1 في ختام مباريات المرحلة 35 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    خسارة فولهام امام بيرنلي 0-2 في ختام مباريات المرحلة 35 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم وتاكد هبوط فولهام إلى الدرجة الاولى

"موتورتيون" قدّم السائقين المشاركين في رالي لبنان

September 14, 2011 at 12:26
   
قدّم فريق "موتورتيون" فريقه الذي سيشارك في رالي لبنان الدولي الـ 34، في حفلٍ حاشد أقامه في مطعم"Republic" في الزلقا - عمارة شلهوب بحضور رجال الاعلام، اضافةً الى عددٍ من المتخصصين والناشطين في الراليات.
وسينافس ثمانية سائقين لبنانيين على متن سيارات مجهّزة من قبل "موتورتيون" في رالي لبنان نهاية الاسبوع الجاري هم: روجيه فغالي وملاحه جوزف مطر، وعبدو فغالي ومارك حداد، ونيكولاس أميوني وشادي بيروتي، ونيك جورجيو ونيقولا أرينا، وتامر غندور والان الجرّ، وشفيق بولس وجورج نادر وجورج خزامي وايلي مسلّم وعماد مراد ونبيل نجيم.
وتأتي خطوة اعلان انضواء كل هؤلاء السائقين تحت لواء "موتورتيون"، بعد التطوّر الذي اصاب الفريق منذ تأسيسه في العام 1995 عبر بطل لبنان روجيه فغالي، حيث ارتفع عدد السائقين الراغبين بالتعامل معه لخوض السباقات الداخلية والخارجية المختلفة.
وبالاضافة الى عناصر الخبرة التي يمثلها روجيه وعبدو فغالي في الفريق، يبرز حضور سائقين شبّان اصابوا النجاحات في الاعوام الاخيرة منذ تسجيلهم بدايتهم مع "موتورتيون" امثال جورجيو واميوني.
وسيؤمّن "موتورتيون" المعروف في منطقة الشرق الاوسط بفريقه التقني المتخصص، افضل تجهيز للسيارات الثماني حيث سيكون الهدف الاول بالنسبة الى الفريق اللبناني ابقاء لقب رالي لبنان محلياً بعدما سيطر عليه روجيه فغالي في نسخاته السبع الاخيرة، وذلك وسط حضور عربي لافت بهدف انزال البطل اللبناني عن عرشه.
وفي هذا الصدد قال فغالي: "كان طبيعياً جمع كل هؤلاء الشباب في فريقٍ واحد، اذ انهم يتعاملون مع موتورتيون منذ فترة طويلة. هذا الفريق أخذ يكبر سنة بعد اخرى، وبات امتدادنا واسعاً في الشرق الاوسط، لكن التعامل مع السائقين اللبنانيين له ميزة خاصة، خصوصاً اذا كان الهدف هو احراز لقب رالي لبنان".
وتوقّع فغالي ان يبرز سائقو فريقه في الرالي اللبناني كونهم يعرفون طرقاته "اضافة الى ان الفريق التقني الذي يجهّز السيارات يعرف تماماً متطلبات هذا السباق من اجل تحقيق النتائج الافضل كما كانت عليه الحال في الاعوام الاخيرة".
وختم فغالي حديثه متمنياً ان يرى السائقين الثمانية في المراكز الثمانية الاولى عند انتهاء الرالي الاحد المقبل.
This article is tagged in:
team, rally, race, motor sports, ATCL