BREAKING NEWS |  
تعادل الهلال السعودي مع أوراوا الياباني 1-1 في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 12): أتلتيكو مدريد - ريال مدريد 0-0 * خيتافي - ديبورتيفو ألافيس 4-1 * ليغانيس - برشلونة 0-3 * إشبيلية - سيلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 12): مانشستر يونايتد - نيوكاسل يونايتد 4-1 * آرسنال - توتنهام 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر سيتي 0-2 * ليفربول - ساوثهامبتون 3-0 * كريستال بالاس - إيفرتون 2-2 * وست بروميتش ألبيون - تشيلسي 0-4 * بيرنلي - سوانزي سيتي 2-0 * بورنموث - هيديرسفيلد تاون 4-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 12): باير ليفركوزن - لايبزيغ 2-2 * هيرتا برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ 2-4 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 3-0 * فولفسبورع - فرايبورغ 3-1 * ماينز - كولن 1-0 * هوفنهايم - آينتراخت فرانكفورت 1-1

zakzaket 20-7-2011

   
* أكد مصدر مقرب من الثلاثي المستقيل في نادي الحكمة (المقدسي وابو زيد وحكيم) ان الرئيس السابق للنادي جورج شهوان أكد لهم مرات عدة وفي اتصالات مباشرة وغير مباشرة عدم ترشحه لانتخابات النادي، وإذا صح هذا الامر فهو يعني ان من عرقل عمل الإدارة الحالية وصل إلى الحائط المسدود!
* استغرب زميل قيام من رد على خبر ورد في احدى الصحف وعلى موقع الكتروني رياضي بإرسال الرد إلى مكان أخر غير الصحيفة والموقع الالكتروني كما يفرض حق الرد، لكن استغرابه زال عندما اكد له الشخص المعني بالرد انه ليس هو من كتب وانه لم يوقع حتى، كما طلب إلى الزميل التأكد من عنوان البريد الالكتروني الذي ارسل الرد منه لتبيان حقيقة من كتب وارسل... وهكذا حصل ليتبين ان "الكابتن" غير معني بالموضوع!
* خلافاً لما عممه رئيس اتحاد الفروسية اللواء المتقاعد سهيل خوري حول انتخابه في المجلس التنفيذي للمجلس الاولمبي الآسيوي، تبيّن انه تم تعيينه ضمن اربعة اشخاص يحق لرئيس المجلس الاولمبي الآسيوي احمد الفهد تعيينهم ضمن المجلس وليس بالانتخاب ابداً وهو ما كان رفضه إداري رياضي لبناني كبير بعد سحب ترشيحه من المنافسة الديمقراطية... عزة قوم عند قوم فوائد!
* رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام قضى اليومين الماضيين في الاتصال باصدقائه والعاملين في الوسط الرياضي من حاملي اسمي شربل والياس او ايلي معايداً بعيدي مار شربل ومار الياس الحي. ولاقت خطوته شكر من كانوا يعيّدون العيدين.
* غادر رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عضو اتحاد كرة السلة فادي تابت إلى بلغراد ومنها إلى باريس لانهاء الاتفاق مع الاتحادين الصربي والفرنسي على اعتماد شهادة دورة مدربين تقام في لبنان يشرف عليها الاتحادان عبر مدربين متخصصين على ان ينال المشاركون فيها شهادات دولية معترف بها في مختلف انحاء العالم.