zakzaket 12-6-2011

   
* تحدثت معلومات عن مفاوضات اولية سرية بين إدارة نادي بجة ورئيس نادي الحكمة الحالي طلال المقدسي حول انتقال المقدسي لرئاسة النادي الجبيلي إذا استقال من رئاسة نادي الحكمة (كما هو مرجح)، على ان ينتقل مع المقدسي المدرب فويانيتش واللاعبين المحليين والاجانب الذين اتفق معهم نادي الحكمة قبل فترة!!!
* قال إداري قديم في نادي الحكمة ان من يعرقل مسيرة النادي اليوم يفعل ذلك ليقول انا موجود، لان عدم وجوده في إدارة نادي الحكمة يعني دخوله عالم النسيان لان لا شيئ يفعله وليس لديه كباقي الإداريين الكبار الذين تركوا النادي طواعية مناصب او شركات.
* سافر رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة نائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام إلى كندا الخميس الماضي لمدة خمسة ايام حضر خلالها حفل تخرّج ابنه من الجامعة هناك وهو سيعود إلى بيروت مطلع هذا الاسبوع.
* رد مصدر مسؤول في إدارة نادي الشبيبة البوشرية على ما ذكر عن شطب عدد من اعضاء الجمعية العمومية للنادي بينهم رئيس سابق بالقول ان الشطب طبيعي للذين لم يسددوا اشتراكاتهم منذ سنتين مع العلم ان الرئيس المعني الذي يتحدث عن القانون لم يسلم الإدارة الحالية اي قيود او حسابات عندما خسر الانتخابات الماضية!
* سال رئيس نادٍ كبير زميل له عن استمراره في منصبه من عدمه، وذلك ليعرف كيفية بناء الفريق والميزانية التي يجب تحضيرها للموسم المقبل.
وقال الرئيس ان عدم وجود نادٍ اخر منافس يقلص ميزانية فريقه نحو 30 في المئة...
This article is tagged in:
volleyball, sagesse, olympics, LEBANESE FEDERATION, club