BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة

zakzaket 25-6-2013

June 27, 2013 at 8:35
   
* تسود البلبلة اوساط كرة القدم بعدما تبيّن ان وزارة الشباب والرياضة لم تكن وافقت على نظام الاتحاد اللبناني لكرة القدم قبل وبعد التعديلات التي اجريت عليه ما يترك علامة استفهام كبيرة حول قانونية امور كثيرة حصلت في خلال الولاية المنتهية للاتحاد وحول الانتخابات المقبلة!!!
* يحاول احد الفنيين الكبار العودة إلى حضن إحدى الجهات التي اطلقت حلم النادي الكبير الذي يعمل فيه وهو لهذه الغاية اجتمع إلى رئيس مجلس الامناء في النادي برفقة احد الزملاء وطلب عقد لقاء مع من اتى به إلى النادي ولم يعرف جواب تلك الجهة بعد علماً ان هذا الامر سيعرضه لمساءلة من يدير النادي حالياً في الخفاء!
* علق احد لاعبي نادي الحكمة على ما اوردته إحدى الصحف حول حصول اللاعبين على كامل مستحقاتهم عن الموسم المتوقف بالقول ان من يروّج هذه الاقوال بات مكشوفاً امام اللاعبين والرأي العام فهو لم ينشر خبراً واحداً صحيحاً طيلة الموسم ويبدو انه جاهل بأمور النادي فعقودنا تستمر لـ 12 شهراً فكيف نكون قبضنا كامل مستحقاتنا إلا إذا...
* بعد اجتماع رباعي ضم مسؤولين اتحاديين وقانونيين، تقرر تقديم طلب رسمي للحصول على داتا الاتصالات لعدة اشخاص على علاقة ربما بتحريض احد اللاعبين على عدم الالتحاق بالمنتخب الوطني، وستثار هذه القضية على مستوى وطني كبير خصوصاً في الاجتماع بين وزيري الاتصالات والشباب والرياضة واعضاء الاتحاد بعد ظهر الخميس 27 حزيران 2013.
* تبيّن ان الشكوى الجزائية على خلفية الاختلاس التي رفعت ضد رئيس الحكمة "المجمد" ايلي مشنتف كانت مقررة ضد مجهول إلا ان محامي الاعضاء الاربعة "المجمدين" رفعها بإسم احد الاعضاء ضد مشنتف شخصياً من  دون علم الاشخاص (على ذمة هؤلاء) ما جعل رافعها يسحبها بسرعة بعدما صعق مما حصل وبعدما كان مشنتف كشف امام المحققين مستندات البراءة وهذا الامر لم يعجب احد الاعضاء الذي شن هجوماً لاذعاً على رفيقه الذي سحب الشكوى متهماً إياه بـ "خيانة" رفاقه!!!
* بعد اتصال من رجل الاعمال وديع العبسي بصديقه وزير الاتصالات نقولا صحناوي قررت الوزارة بالاتفاق مع وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي رعاية قميص المنتخب الوطني في بطولة آسيا من قبل شركة "الفا" للاتصالات وبمبلغ 100 الف دولار اميركي.
* سأل احد المتابعين للعبة كرة السلة الا يستحي من يروج لسقوط اتحاد اللعبة بطريقة غير ديموقراطية بالاستمرار في الترويج في وقت يدّعم النادي الرياضي فريقه ليكون الأقوى للموسم المقبل ويستقدم لاعبين نجوماً ومثله تفعل الفرق الصاعدة وبعض الفرق المعارضة للاتحاد والتي تعمل في السر على تعزيز صفوفها؟
* استبعدت الجهة الراعية لنادي الحكمة عدداً من الاشخاص اللوجستيين الذين يعملون في النادي منذ سنوات عن رواتب شهر ايار وبعضهم من المقربين للرئيس المجمد ايلي مشنتف!
* ساد التململ الكبير بين لاعبي نادٍ كبير على خلفية تأخر رواتب شهر ايار التي دفعت لبعض اللاعبين في 26 حزيران وستدفع للبعض الاخر في 27 او 28 منه وذلك بعدما تبيّن لهم ان الجهاز الفني للفريق قبض قبلهم في 20 حزيران ... وهم سألوا على سبيل التهكم امام احد الزملاء إذا دفعت رواتب ايار في اخر حزيران متى ستدفع رواتب حزيران علماً ان عقود اللاعبين اللبنانيين تتضمن رواتب 12 شهراً!!!!
* يتصل رئيس اسبق "مؤقت" لنادٍ كبير يعاني مشاكل إدارية منذ فترة برئيس النادي في محاولة لإيجاد تسوية إدارية للنادي تنقذ ما تبقى منه وهو تقدم بعرض للرئيس ولشقيق رئيس اسبق تتضمن عودة الرئيس الحالي على ان يكون هو اميناً للسر إلا ان العرض رفض كونه غير منطقي.
* عقد لقاء مطول بين اثنين من اشد المتخاصمين في إدارة نادٍ كبير في مكتب احدهما في صرح تربوي، استمر نحو ساعتين لم تعرف تفاصيله او ما انتهى اليه علماً ان صاحب الضيافة رافق زائره إلى الخارج وامام المارة رغم الخصومة الشديدة بينهما وقد فوجئ المارة بما رأوا.
* ينوي احد الزملاء إجراء مقارنة بين ما حققته البعثات اللبنانية في عهد اللجنة الاولمبية السابقة وما تحقق في ايام اللجنة الحالية لمعرفة الغلة التي نالها لبنان فنياً وإدارياً وعلى صعيد الانضباط خصوصاً ان هناك بعض الاخبار التي بدأت ترد من مرسين حول بعض الامور غير الصحية!!
* يعقد في نهاية عطلة الاسبوع اجتماع حاسم لفريق عمل احد رجال الاعمال لاتخاذ القرار النهائي بدعم احد اندية الدرجة الثانية في كرة السلة للصعود إلى الاولى على ان يتغيّر اسمه ولجنته الإدارية بعد إدخال عدد من الاشخاص إلى الجمعية العمومية ليصبح احد المقربين من رجل الاعمال رئيساً للنادي الذي سيصبح اسمه على اسم منطقة بيروتية شامخة.