BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: ليفربول - اجاكس امستردام 1-0 * اتالانتا - ميتييلاند 1-1 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: بورتو - مانشستر سيتي 0-0 * مارسيليا - اولمبياكوس 2-1 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: شاختار دونيتسك - ريال مدريد 2-0 * بروسيا موينشنغلادباخ - انتر ميلان 2-3 (المجموعة الثانية)     |    نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: لوكوموتيف موسكو - ريد بل سالزبورغ 1-3 * اتليتيكو مدريد - بايرن ميونيخ 1-1 (المجموعة الاولى)     |    نتائج دور المجموعات لدوري شرق آسيا في كرة القدم: سيدني اف سي (استراليا) - شانغهاي (الصين) 4-0 * يوكوهاما مارينوس (اليابان) - جيونبك هيونداي موتورز (كوريا الجنوبية) 4-1 ضمن المجموعة الثامنة)     |    نتائج دور المجموعات لدوري شرق آسيا في كرة القدم: غوانغزو ايفرغراند (الصين) - سوون سامسونغ بلووينغز (كوريا الجنوبية) 1-1 ضمن المجموعة السابعة     |    صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية تكشف اعترافات ممرضة خاصة رافقت مارادونا في ساعاته الاخيرة زاعمة انه تم قتله أو "ترك ليموت"     |    الملاكم الاميركي السابق ايفاندر هوليفيلد (58 عاما) يتحدى منافسه القديم مايك تايسون لمواجهته في نزال "ينرك إرثا" عن هذه الرياضة بعد تعادل تايسون (54 عاما) مع روي جونز (51 عاما) في نزال اقيم في لوس انجليس

zakzaket 5-5-2013

May 5, 2013 at 10:07
   
* أكد مرجع قانوني لموقع "ملاعب" ان القرار الصادر عن الغرفة الابتدائية السابعة في بيروت في خصوص قضية نادي الحكمة اوّلي وليس نهائياً ويمكن استئنافه والعودة عنه في حال دخول عوامل جديدة في القضية المرشحة للتفاقم اكثر واكثر. وتوقع المرجع ان يتم تجميد اللجنة الإدارية للحكمة من جديد!
* ينوي احد النوادي الكبيرة في كرة السلة التعاقد مع لاعب من طراز رفيع جداً لمرحلة "الفاينل فور" سيشكل رافعة لفريقه خصوصاً ان سيرته الذاتية مرعبة وهو من نجوم اللعبة العالميين، وقد قطعت المفاوضات مع اللاعب شوطاً كبيراً جداً باستثناء بعض التفاصيل اللوجستية الصغيرة التي تعمل الإدارة على حلها.
* رفض عدد من المدارس اللبنانية التابعة للمدارس الكاثوليكية بشكل قاطع خوض مباريات في إطار البطولات المدرسية يوم عيد الفصح، علماً ان اللجنة المنظمة كانت جدولت مباريات في هذا اليوم عن غير قصد ربما إلا ان تدخل المدير العام للتربية فادي يرق حسم الامور وتم تاجيل المباريات.
* تكثفت في الساعات الماضية الاجتماعات الخاصة بنادي الحكمة ومحاولات اخيرة لحل الازمة المرشحة للتفاقم اكثر خصوصاً مع أجراءات قانونية جديدة يعتزم عدد من اعضاء الجمعية العمومية اتخاذها في حق ما تبقى من اللجنة الإدارية. وفي إطار المساعي يلتقي الرئيس الاسبق جورج شهوان مختلف الافرقاء من دون الوصول إلى نتيجة حتى الان.
* أكد احد رجال الدين المعنيين بالرياضة ان ما يجري في نادٍ تابع لمؤسسة تربوية ودخول السياسة بهذا الشكل إلى النادي بات يؤثر بشكل كبير على الطلاب واهاليهم، متوقعاً ان لا يطول اتخاذ قرار ينهي ارتباط المؤسسة بالنادي!!!
* استغربت مصادر رياضية وسلوية عدم حسم الاتحاد اللبناني لكرة السلة اللغط الذي يثيره عدد من الاعضاء الذين يحلمون بالتحكم بالاتحاد وطالبت بحسم سريع وتطبيق القوانين خصوصاً لجهة اعتبار الغياب لثلاث جلسات متتاية  استقالة فعلية.
* جاء في معظم المواقع الالكترونية الرياضية ان مبادرة رجل الاعمال وديع العبسي جيدة لنادي الحكمة، كما تبيّن من اراء الجمهور ان نسبة كبيرة تؤيد عدم إدخال السياسة إلى النادي وتؤيد عودته وحيداً لرعاية النادي وهو امر غير مطروح بالنسبة إلى فريق عمل العبسي حالياً.
* قيل لاحد الزملاء ان القرار الصادر عن الغرفة الابتدائية السابعة في بيروت انهى الامر وانتصر من تبقى من اللجنة الإدارية، فقال فلننتظر وذكَر بالمثل القائل: "يضحك كثيراً من يضحك أخيراً"!
This article is tagged in:
schools, sagesse, player, basketball