BREAKING NEWS |  
تعادل الهلال السعودي مع أوراوا الياباني 1-1 في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 12): أتلتيكو مدريد - ريال مدريد 0-0 * خيتافي - ديبورتيفو ألافيس 4-1 * ليغانيس - برشلونة 0-3 * إشبيلية - سيلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 12): مانشستر يونايتد - نيوكاسل يونايتد 4-1 * آرسنال - توتنهام 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر سيتي 0-2 * ليفربول - ساوثهامبتون 3-0 * كريستال بالاس - إيفرتون 2-2 * وست بروميتش ألبيون - تشيلسي 0-4 * بيرنلي - سوانزي سيتي 2-0 * بورنموث - هيديرسفيلد تاون 4-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 12): باير ليفركوزن - لايبزيغ 2-2 * هيرتا برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ 2-4 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 3-0 * فولفسبورع - فرايبورغ 3-1 * ماينز - كولن 1-0 * هوفنهايم - آينتراخت فرانكفورت 1-1

zakzaket 17-4-2013

   
* اتصل الكاتب الحقيقي لمقال نشر بإسم احد اعضاء لجنة إدارية لنادٍ كبير في احد المواقع الالكترونية باحد المقصودين فيه معتذراً مؤكداً ان الحاجة دفعته إلى قبول ان يتم إستكتابه وان البدل المالي المدفوع بدل المقال المذكور كان أكبر من السابق بكثير... إلا ان المقصود بما نشر أكد عدم أكتراثه لما يريده بعض الصعاليك الجهلة مؤكداً ان مجرد اعتراف الكاتب الحقيقي يزيدنا تمسكاً بتفاهة وعنجهية وصغر عقل من يدعي الكتابة وهو لا يعرف اصلاً الفاعل من المفعول به!!!
* يقال ان الخلافات بدأت تعصف بلجنة إدارية لنادٍ كبير يعاني مشاكل إدارية وقضائية، وان بعض الاعضاء بدأوا في تهديد بعضهم البعض بكشف امور لا تزال مستورة، وان هناك جناحاً في النادي يحاول دفع الجناح الاخر إلى مواقف متشنجة إلا ان عقلانية احد الاعضاء الكبار لا تزال صامدة ويحاول عدم الانجرار إلى ما يعتبر انه سيكون "بهدلة" لجميع اعضاء اللجنة الإدارية وسمعتهم!
* يقول احد اعضاء اتحاد لعبة كبيرة ان عدم التحاق لاعب الحكمة جوليان خزوع بالمنتخب الوطني بذريعة عدم وصول اوراق ثبوتية له من استراليا سيضع اللاعب امام مأزق توقيفه محلياً وبالتالي سيضع النادي الاخضر في مواجهة مع اتحاد اللعبة وباقي الاندية خصوصاً ان الاتيان بخزوع وتسهيل عودته إلى لبنان كان تحت شعار انضمامه إلى المنتخب.
* كشف احد المقربين من إحدى الجهات الداعمة لنادٍ بيروتي ان هذه الجهة تحضّر هجمة إعلامية على من بنى الفريق الحالي واعاده إلى الحياة والمنافسة على الالقاب على خلفية ما يحدث في النادي حالياً، فكان رد احد الزملاء ان هناك كلاماً كبيراً موثقاً بالصوت لكبار المسؤولين في النادي سينشر عندها ويفضح المستور بين الإدارة والداعمين الجدد على طريقة ويكيليكس وكل شي بوقتو حلو.
* توقع احد الفاعلين في نادٍ بيروتي كبير ان تتأزم الامور الإدارية في النادي أكثر فأكثر في خلال ايام خصوصاً بعد معلومات عن تقدم عدد جديد من اعضاء الجمعية العمومية بشكوى قد تكون جزائية في حق اللجنة الإدارية مستندين إلى قرار قاضي الامور المستعجلة الذي ثبت وجود مخالفة في الانتخابات الاخيرة، ما يعني بروز تطورات قضائية ومالية كثيرة قريباً جداً.
* توقع احد اعضاء اتحاد كرة السلة ان ينفجر الوضع بين الاعضاء على خلفية عمل الاتحاد في بطولة درجة ادنى خصوصاً ان هناك من يتهم مسؤولاً كبيراً في الاتحاد بالتخطيط والتحضير لما جرى، وخصوصاً ان هنااك نادياً أنذر الاتحاد لتصحيح الاوضاع قبل ان يلجأ إلى القضاء المدني!
* يعتقد احد اعضاء اتحاد كرة القدم ان تصويت لبنان في انتخابات الاتحاد الآسيوي عكس القرار الذي اتخذه الاتحاد مجتمعاً سيؤدي إلى ازمة إدارية جديدة في اللعبة قد تترك انعكاسات على التحالفات المقبلة في انتخابات الاتحاد نفسه.
* يتردد في المجالس الكروية الآسيوية الضيقة اسم رئيس اسبق لاتحاد كرة السلة لرئاسة اتحاد كرة القدم خصوصاً لما له من علاقات آسيوية في عالم اللعبة وقربه من المؤثرين في الاتحاد الآسيوي وامتلاكه شركة تسويق احداث رياضية، وهو الذي تدخل سريعاً في موضوع الحكام اللبنانيين في سنغافورة في ظل غياب وضياع الاتحاد المحلي للعبة... إلا ان العقبة الوحيدة والاساسية امام الرئيس الاسبق قد تكون طائفية!
* تقدم لاعب سابق في نادي الحكمة رسمياً بشكوى امام الاتحاد الدولي لكرة السلة على خلفية عدم قبض مستحقاته المالية من النادي بعد، وهو ينتظر ان تتم معاملته كما عومل زميل له قبل فترة قصيرة بعد ورود رسالة من الاتحاد الدولي إلى الاتحاد اللبناني حول موضوع اللاعب حيث سارع النادي إلى دفع المستحقات!
* نصح احد الذين قصدهم عضو الصدفة في نادٍ كبير في مقابلة مقروءة بالعودة إلى الارشيف وإلى تاريخ قريب جداً لقراءة نص الشكوى التي تقدم بها إلى وزارة الشباب والرياضة على خلفية إبعاده عن جلسات النادي وقال: ان من ينسى تاريخه والتاريخ القريب ويغيّر مواقفه الرياضية والسياسية يومياً لن يرحمه التاريخ، لأن التاريخ لا يرحم... متوعداً بنشر نص الشكوى في وسائل الإعلام ليعرف الرأي العام حقيقة مواقف هذا العضو.