BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 18-3-2012

   
* باتت جميع المستندات الخاصة بموضوع سيثير بلبلة إدارية كبيرة في البلد على الصعيد الرياضي بين يدي فريق من المحامين وذلك على خلفية عدم صدق رئيس وامين عام نادٍ كبير في وعد كانا اطلقاه لاحد العاملين في الوسط حول امر ظهر لاحقاً انه خارج عن سيطرتهما!
* علم موقع "ملاعب" ان نادي الحكمة يبحث اللجوء إلى القضاء على خلفية تسمية الاتحاد اللبناني لكرة السلة للنادي الرياضي للمشاركة في بطولة غرب آسيا في الاردن، معتبراً انه أحق بالتسمية خصوصاً ان مباراة المركز الثالث لم تقم في الموسم الماضي.
وفي حين يقول الاتحاد انه سمى الشانفيل (البطل) فيما اعتذر انيبال (الوصيف)، كان لا بد من تسمية الرياضي لأن نقاطه كانت الموسم الماضي أفضل من نقاط الحكمة!
* اعترف إداري كبير في نادٍ بيروتي عريق ان النادي لن يصل إلى اي مكان إذا تقدم بشكوى إلى اتحاد اللعبة على خلفية "التلاعب" في نتيجة مباراته المصيرية مع فريق من خارج العاصمة وذلك لأن النادي نفسه "هادن" وخضع لابتزازات الاتحاد ورئيسه في الموسم الماضي يوم كان الحق والقانون إلى جانبه في موضوع لجنة فض النزاعات فعقد صفقة معه!!
* تبلغ معظم اعضاء اللجنة الإدارية لنادي الحكمة المعنيين بموضوع اعضاء الجمعية العمومية الـ 137 (الحاليون والسابقون) مضمون إعادة فتح الملف قضائياً وذلك بعدما تقدم خمسة من الاعضاء الـ 137 بطلب امام المحكمة التي نظرت في القضية لانصافهم!
* رأى مدرب سابق في بطولة كرة السلة ان ضم مدرب الشانفيل غسان سركيس للاعب الارتكاز علي اصغر كاردوست يعتبر "ضربة معلم" خصوصاً لما يتمتع به اللاعب من إمكانات ظهرت في الدقائق القليلة التي لعبها امام الرياضي.
* أكد احد الإداريين الكبار في النادي الرياضي بيروت ان إصابة اللاعب المصري اسماعيل احمد لا بد ستترك اثاراً على الفريق في المراحل المقبلة من البطولة لكنه توقع ان لا يتأثر الفريق كثيراً لان المدرب سوبوتيتش بنى فريقاً لا يقوم على لاعب واحد بل على المجموعة وهو ما ظهر امام الشانفيل.
* داعم نادي الحكمة الجديد الامين العام السابق لحزب القوات اللبنانية عماد واكيم اجتمع إلى لاعبي وإداريي النادي بعد ظهر الاثنين واعطاهم جرعة من المعنويات بعد الخسارة امام بيبلوس، اكمل بعدها اجتماعه مع اللجنة الإدارية "مجتمعة" في خطوة تؤكد ان الجهة الداعمة لم تعد تحصر اجتماعاتها بالرئيس والامين العام فقط!
* يسعى رئيس احد النوادي الكبيرة إلى إيجاد مخرج مناسب لما يسميه هو والامين العام "ورطة" تورطا بها فيما يخص النادي، وهما حتى هذه الساعة لم يجدا الحل المناسب إلا الرضوخ لمطالب من يرعى النادي خصوصاً ان الابواب التي دقاها لم تزل مغلقة!
This article is tagged in:
sagesse, riyadi, player, football, federation, coach, club, champville, basketball
Banner