BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 7-9-2012

   
* يؤكد إداري بارز واحد الزملاء ان انتخابات ثلاثة على الأقل من الاتحادات الفردية التي اعلنت مواعيد انتخاباتها ستشهد تغييراً في منصب الرئيس بعد العمل الدؤوب الذي قام به الإداري مع كل الافرقاء والاندية المعنية لتغيير وجه هذه الاتحادات نحو الأفضل. ويقال ان الخطوة نالت رضا عدد من الافرقاء المعنيين.
* تحاول بعض اندية الفروسية اللبنانية الممتعضة من اسلوب إدارة رئيس الاتحاد للامور داخله إلى إقناع الفارس الدولي نجيب الشامي لتشكيل لائحة من "اهل اللعبة" لخوض الانتخابات المقبلة للاتحاد التي ستجري مبدئياً في 11 تشرين الثاني المقبل.
* يبدو ان بوصلة رئاسة اتحاد لعبة جماعية كبيرة تميل صوب عضو "موعود" على ان يتم إستشارة نوادي اللعبة من مختلف الاتجاهات في خصوص فريق العمل المساعد حتى لا يقال ان هناك تفرداً في الاختيار خصوصاً ان اللعبة هي اليوم واجهة الرياضة اللبنانية ولا يجوز تحميل الفشل إلى طرف واحد بل على الجميع تحمل المسؤولية!
* يؤكد إداري في نادي الشانفيل ان كل ما نشر وقيل عن موضوع الخلاف بين إدارة الشانفيل والنجم فادي الخطيب لا يعدو كونه إشاعات وكلام إعلامي، وان ما قاله فادي في مقابلة إذاعية هو مجرد "عتب" منه سبق ان اوصله إلى الإدارة.
وجزم الإداري ان فادي باقٍ باقٍ باقٍ في صفوف الشانفيل وكل ما حكي عن تبادل أو الانتقال إلى الصين ليس صحيحاً إطلاقاً!
* بدأ رئيس مجلس الامناء في نادي الحكمة المهندس زياد عبس في ضخ السيولة لإدارة النادي عبر شيكات من الاعضاء الجدد الذين وافقوا على دخول المجلس الجديد، وقبضت إدارة النادي مبلغاً سدت به بعض احتياجاتها الملحة.
إداري في نادٍ منافس علق: "إذا هيك، وإذا في حدا معارض ضخ المال لصندوق النادي فنحنا مناخد زياد عبس لعنا".
* سمع رئيس نادٍ بيروتي عريق كلاماً معسولاً وإشادة من نائب بيروتي كبير لاعمال وافعال رجل اعمال كبير يدعم النادي حالياً وسبق ان دعم نوادٍ عدة وإتحادات ولاعبين بالجملة، حتى ان هناك كلاماً عن إعداد لقاء بين الرجلين على الرغم من ان كل واحد منهما في اتجاه سياسي معاكس.