zakzaket 5-8-2012

   
* شهد مكتب احد الإداريين الرياضيين الاقطاب في خلال الاسبوع الماضي ثلاث جلسات خصصت لانتخابات اتحادين فرديين واتحاد لعبة جماعية، ويقال ان اجواء الاجتماعات كانت إيجابية وتم الاتفاق فيها على الخطوات المقبلة برعاية الإداري الكبير.
* راهن احد الزملاء على إمكانية تحقيق لبنان ميدالية برونزية في الالعاب الاولمبية عبر الثلاثي الانثوي راي باسيل (الرماية) وكاتيا بشروش (السباحة) واندريا باولي (التايكواندو) ولا يزال امامه فرصة مع باولي التي ستخوض مبارياتها الخميس 9 اب الجاري.
* سخر قطب رياضي شاب مما يحاول البعض تسويقه عن ان الازمة في كرة القدم مرتبطة باللجنة الاولمبية وانتخاباتها المقبلة وقال: " الجميع يعلم ان موضوع اللجنة الاولمبية يتم التفاهم حوله على صعيد المرجعيات الكبرى كما حصل في المرة الماضية، ومحاولة إقحام الموضوع الاولمبي في ازمة اتحاد لم يطبق قوانينه دليل ضعف هذا الاتحاد!
* بدأت الاتصالات السياسية على اعلى المستويات في قضية نادي الحكمة بعدما اجرى احد الداعمين الرئيسيين للنادي اتصالات مع مرجعيات سياسية من كل الاتجاهات على أساس عدم تراجع النادي البيروتي العريق عن نيل حقوقه... ويقال ان إدارة النادي الاخضر مصممة على المواجهة لانها صاحبة حق وتريد حقها... وهو ما اكدته بعض المرجعيات التي صدمت من مخالفة اتحاد اللعبة لانظمته وقوانينه!
* استغرب احد الذين يعرفون نائب رئيس اتحاد كرة القدم ريمون سمعان إصراره في حديث صحافي على انه فعل "قناعته" في موضوع لجنة التحقيق التي اتخذت قرار إعادة مرحلة الاياب من بطولة الدرجة الثانية للعبة وقالت ان على سمعان ان يعرف ان قناعته لا يمكن ان تتجاوز القوانين المحلية والدولية المكتوبة والمصادق عليها والتي تمنع إعادة اي مباراة تم تثبيت نتيجتها!
* يؤكد رئيس نادي الانوار الجديدة للكرة الطائرة جورج نصور ان تشكيلة الفريق في الموسم المقبل ستضم خليطاً من النجوم واللاعبين الشباب، وذلك لتأمين استمرارية الفريق لمدة طويلة وان يتم الاعتماد على جميع اللاعبين طيلة الموسم.
* قبيل المؤتمر الصحافي الذي عقدته إدارة نادي الحكمة بيروت في مبنى قدامى الحكمة في الاشرفية نجح رئيس مجلس امناء النادي الاخضر المهندس زياد عبس في تامين عودة التيار الكهربائي الذي كان مقطوعاً عن المنطقة خصوصاً ان المولد لا يتحمل تشغيل المكيفات!