zakzaket 20-7-2012

   
* يؤكد إداري سلوي كبير ان إقامة بطولة نوادي آسيا في كرة السلة في بيروت باتت مستحيلة خصوصاً بسبب الاوضاع الامنية المحيطة بلبنان، من دون إغفال الاوضاع الاقتصادية التي باتت اسوأ مما كانت عليه في الموعد الاول للبطولة في ايار الماضي.
* لفت الكلام الذي قاله الاب خضرا المكلف من قبل الفاتيكان وضع دراسة عن اوضاع المسيحيين في الإدارة والدولة اللبنانية عندما سئل عن مثال للغبن اللاحق بهم حين اجاب ان المساعدات إلى الاندية في وزارة الشباب والرياضة هي مثال على هذا الأمر!
* يحاول مدرب نادي الحكمة لكرة السلة فؤاد ابو شقرا إنهاء صفقة مهمة للفريق في خلال 72 ساعة قد تشكل منعطفاً في بطولة الموسم المقبل. ورغم صعوبة الصفقة إلا ان ابو شقرا يعمل عليها من دون كلل وهي في حال حصولها ستكون الابرز على الإطلاق في الانتقالات هذا الموسم.
* تبيّن قي خلال اجتماعات اندية كرة القدم ان اغلبية إداريي الاندية من الدرجتين الاولى والثانية، لا يعلمون ان قرارات لجنة الاستئناف وفض النزاعات نهائية ونافذة، ويعتقدون ان اللجنة العليا للاتحاد لها الحق في رفضها... وهذا ما يفسر نسبة الـ 99 في المئة في الانتخابات الخاصة بالاتحاد إلى جانب "الفرض" السياسي.
* استغرب أكثر من مراقب رياضي حيادي واعضاء في اللجنة الاولمبية اللبنانية ارتفاع اصوات تتحدث عن "طائفية" بعد التصويت على هوية حامل العلم اللبناني في افتتاح الالعاب الاولمبية خصوصاً من الذين يفترض بهم تنفيذ الشرعة الاولمبية التي تمنع التفرقة والتمييز الطائفي او العنصري!!!
* أكد مسؤول في احد اندية الدرجة الثانية في كرة السلة انه رغم كل شيء لا تزال الواقعة التي اصابت النادي قبل سنوات جراء مواقف احد العاملين في الوسط اليوم، ماثلة في ذهن رئيسه وامينه العام رغم محاولات "تلطيف" الاجواء.
* رد احد الزملاء في مجلس خاص على ما كتبه احد زملائه عن إحساس بالغربة في النادي الذي كان في عهد الرئيس السابق قريباً جداً منه، وعلى كلام ان لكل عهد رجاله بالقول: "ما غريب إلا الشيطان، وعلى من يريد العمل في النادي التطوع مثلنا لمساعدته في كل المجالات".