BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 24-2-2012

   
* أهتمت بعض الشركات التي توزع منتوجات تتوجه لطلاب المدارس يموضوع انتقال نادي الحكمة للعب في ملعب الحكمة الجديدة في المواسم المقبلة وبدأت في اجراء الاتصالات للمساهمة في موضوع توسيع الملعب في مقابل وضع إعلانات تروج لمنتوجاتها في الملعب.
* وصلت الدفعة الثانية من المساعدة المالية التي تبرع بها رجل الاعمال وديع العبسي لنادي بجة إلى رئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة الذي سيسلمها في الساعات القليلة المقبلة لإدارة النادي الجبيلي وستساهم في حل الازمة المالية في النادي.
* تردد ان اتحاد كرة السلة هو الذي رشح الحكم الدولي رباح نجيم للمشاركة في قيادة مباريات دورة الالعاب الاولمبية في لندن 2012 إضافة إلى حكم اخر لم يعتمده الاتحاد الدولي للعبة.
* الغي اجتماع كان مقرراً بين وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي واحدى الشخصيات التي تهتم بالوسط الرياضي وكان مقرراً الخميس الماضي بطلب من الشخصية التي وصلت إلى بيروت متاخرة  بسبب تاخر الطائرة التي كانت تقلها.
* يتردد في الوسط الرياضي عن وجود عتب شديد من أهل لعبة جماعية على الاتحاد بسبب تفضيله بعض الشخصيات القديمة في اللعبة على شخصيات أخرى اعطت اللعبة بنفس القدر... وقد يتحول العتب إلى خلاف إذا لم يتم تدارك الامور في الايام القليلة المقبلة.
* راجع الامين العام لاتحاد السباحة فريد ابي رعد محاميه الشخصي ومحامي اتحاد اللعبة في خصوص التقدم بشكوى في حق اللجنة الاولمبية اللبنانية واحد الزملاء بدعوى قدح وذم وتحقير وتشوية سمعته الرياضية محلياً وخارجياً، وسيطالب أبي رعد باعتذار علني وبتعويض مالي قيمته نحو 200 مليون ليرة لبنانية كعطل وضرر من كل من يظهره التحقيق فاعلاً أو محرضاً أو مشاركاً في ما جرى تسريبه!!!