BREAKING NEWS |  
تورونتو رابتورز يتقدم على ميلووكي باكس 3-2 في نصف النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 105-99     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: المكسيك - ايطاليا 1-2 واليابان - الإكوادور 1-1 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: تاهيتي - السنغال 0-3 وبولونيا - كولومبيا 0-2 (المجموعة الاولى)     |    تعادل شتوتغارت مع يونيون برلين 2-2 في مباراة ذهاب الترفيع والتنزيل في الدوري الالماني لكرة القدم     |    ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني
Banner

zakzaket 24-2-2012

February 24, 2012 at 9:54
   
* أهتمت بعض الشركات التي توزع منتوجات تتوجه لطلاب المدارس يموضوع انتقال نادي الحكمة للعب في ملعب الحكمة الجديدة في المواسم المقبلة وبدأت في اجراء الاتصالات للمساهمة في موضوع توسيع الملعب في مقابل وضع إعلانات تروج لمنتوجاتها في الملعب.
* وصلت الدفعة الثانية من المساعدة المالية التي تبرع بها رجل الاعمال وديع العبسي لنادي بجة إلى رئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة الذي سيسلمها في الساعات القليلة المقبلة لإدارة النادي الجبيلي وستساهم في حل الازمة المالية في النادي.
* تردد ان اتحاد كرة السلة هو الذي رشح الحكم الدولي رباح نجيم للمشاركة في قيادة مباريات دورة الالعاب الاولمبية في لندن 2012 إضافة إلى حكم اخر لم يعتمده الاتحاد الدولي للعبة.
* الغي اجتماع كان مقرراً بين وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي واحدى الشخصيات التي تهتم بالوسط الرياضي وكان مقرراً الخميس الماضي بطلب من الشخصية التي وصلت إلى بيروت متاخرة  بسبب تاخر الطائرة التي كانت تقلها.
* يتردد في الوسط الرياضي عن وجود عتب شديد من أهل لعبة جماعية على الاتحاد بسبب تفضيله بعض الشخصيات القديمة في اللعبة على شخصيات أخرى اعطت اللعبة بنفس القدر... وقد يتحول العتب إلى خلاف إذا لم يتم تدارك الامور في الايام القليلة المقبلة.
* راجع الامين العام لاتحاد السباحة فريد ابي رعد محاميه الشخصي ومحامي اتحاد اللعبة في خصوص التقدم بشكوى في حق اللجنة الاولمبية اللبنانية واحد الزملاء بدعوى قدح وذم وتحقير وتشوية سمعته الرياضية محلياً وخارجياً، وسيطالب أبي رعد باعتذار علني وبتعويض مالي قيمته نحو 200 مليون ليرة لبنانية كعطل وضرر من كل من يظهره التحقيق فاعلاً أو محرضاً أو مشاركاً في ما جرى تسريبه!!!
Banner