BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 9-2-2012

   
 * اثار رفض رئيس نادي البوشرية المحامي سيزار باخوس طلب نائب رئيس نادي الانوارالمحامي بول كنعان الاستعانة بلاعب البوشرية البلغاري في بطولة النوادي العربية استياء أهل المنطقة وأهل اللعبة وابرزهم رئيس اتحاد اللعبة جان همام (وعدد كبيرمن اعضاء الاتحاد) فبادر همام إلى اجراء اتصالات لتطويق ذيول الرفض إذا وجدت!!!
* بعد اللقاء الطويل مع عدد من رؤساء وممثلي نوادي الدرجات الثانية والثالثة والرابعة في لعبة جماعية، من المقرر عقد لقاء ثانٍ مصغر لشخصية إدارية رياضية بارزة مع عدد من رؤساء وممثلي اندية الدرجة الاولى (ستة او سبعة) من البقاع وبيروت وجبيل قريباً للبحث في اوضاع اللعبة.
* ساد الاجتماع الذي حضره عدد من المسؤولين الحاليين والسابقين في نادي الحكمة بمبادرة من رئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة اجواء جدية في بحث مواضيع النادي واجواء من المرح و"الزكزكات" بين الرئيس الاسبق جورج شهوان ورئيس مجلس الامناء السابق والمقبل امل ابو زيد على خلفية امور إدارية سابقة.
 *
بعد مباراة المتحد وزوب آهان الايراني في ربع النهائي لدوري غرب آسيا في كرة السلة جمع لقاء على العشاء رئيس اتحاد كرة السلة جورج بركات ورئيس نادي المتحد احمد الصفدي ونجل رئيس الجمهورية المهندس شربل سليمان... وطبعاً كان الطبق الرئيسي الانتخابات المقبلة للاتحاد.
*
في جولة التكريم وتوزيع الدروع على المسؤولين في كرة السلة التي بدأها رئيس الاتحاد جورج بركات من زحلة مع رجل الاعمال وديع العبسي ورئيس نادي انيبال خليل مسعد واكملها مع رئيس نادي المتحد احمد الصفدي، ستكون المحطة المقبلة مع رئيس النادي الرياضي هشام الجارودي.

Banner