BREAKING NEWS |  
صحيفة "ماركا" الاسبانية تنقل عن لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا ان حلمه هو التدرب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان     |    رئيس مجلس اللاعبين المحترفين في التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ينفي وجود تورتر بينه وبين الثنائي روجيه فيديرير ورفايل نادال بخصوص رحيل رئيس اتحاد اللاعبين المحترفين كريس كيرمود     |    جوفنتوس يتفادى اللعبة في الولايات المتحدة خلال الصيف المقبل ويستبدلها بمباريات آسيوية خوفا من اعتقال نجمه البرنغالي كريستيانو رونالدو المتهم بالاغتصاب!     |    نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا - بوسطن 118-115 * اورلاندو - نيو اورليانز 119-96 * كليفلاند - ميلووكي 107-102 * نيويورك - يوتا 116-137 * ممفيس - هيوستن 126-125 (بعد وقت إضافي) * شيكاغو - واشنطن 126-120 (بعد وقت إضافي) * سان انطونيو - ميامي 105-110 * اوكلاهوما - تورونتو 114-123 (بعد وقت إضافي) * بورتلاند - دالاس 126-118     |    مباريات دولية ودية للمنتخبات: المانيا - صربيا 1-1 * ويلز - ترينيداد وتوباغو 1-0 * العراق - سوريا 1-0 * سلطنة عمان - افغانستان 5-0 * ماليزيا - سنغافورة 1-0     |    صحيفة "ميرور" البريطانية تنقل عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إعجابه بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ويصفه بانه جوهرة كرة القدم الفرنسية
Banner

zakzaket le 15-1-2012

January 16, 2012 at 8:02
   
* من المنتظر ان تبدأ مراجعات السفارات الاجنبية للمراجع المختصة حول القانون الإنكشاري لوزير الشباب والرياضة الخاص باللاعبين الاجانب لما فيه من تمييز وعنصرية في حقهم... كما ينتظر ان يكون هناك موقف للجنة الاولمبية اللبنانية التي يجب ان تكون حريصة على تنفيذ مبادئ الشرعة الاولمبية!!!
* حرصاً منه على ان يكون لائقاً لمباريات فريقه في دوري غرب آسيا اتصل نجم فريق الشانفيل فادي الخطيب بصديقه المعالج الفيزيائي الدكتور خليل نصار صباح الاحد طالباً رؤيته وبدء العلاج الطبيعي فوراً وهو ما يثبت شغف "ابو جهاد" باللعبة وبالفوز.
* اثمرت المفاوضات التي اجراها رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف مع مرجعية النادي مطرانية بيروت المارونية، إلى إيجاد اكثر من صيغة وطريقة لتمويل النادي الاخضر بمبلغ جيد في الموسم المقبل بما يضمن إنطلاقة النادي، ومن ضمن الطروحات وضع قطعة من الارض تابعة للمطرانية بتصرف النادي لاستثمارها لتمويل نشاطاته.
* رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه الموجود في دبي برفقة فريقه المشارك في دورتها الدولية لكرة السلة لم يكن يتوقع فوز فريقه على المآتا الكازاخستاني خصوصاً انه كا يخوض المباراة بستة لاعبين فقط وتأخر في الربع الثالث بـ 14 نقطة، إلا ان قانصوه وصف لاعبيه بالابطال بعدما فازوا بفارق سلة.
* استغرب عدد كبير من العاملين في الوسط الرياضي مداخلة احد مستشاري وزير الشباب والرياضة حول موضوع اللاعبين الاجانب الذين سبق ان لعبوا في اسرائيل والذي بوقاحة "فرز" الرياضيين وكانه قاضٍ وليس مجرد موظف - مستشار.

Banner