BREAKING NEWS |  
الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي: نابولي الايطالي - أرسنال الإنكليزي 0-1 (0-2 ذهاباً) * فالنسيا الإسباني - فياريال الإسباني 2-0 (3-1) * اينتراخت فرانكفورت الألماني - بنفيكا البرتغالي 2-0 (4-4) * تشيلسي الإنكليزي - سلافيا براغ التشيكي 4-3 (1-0)     |    توتنهام الإنكليزي يبلغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لمواجهة أجاكس أمستردام الهولندي، رغم خسارته أمام مواطنه مانشستر سيتي 3-4 في إياب ربع النهائي، وذلك بعد فوزه ذهاباً 1-0     |    ليفربول الإنكليزي يضرب موعداً نارياً مع برشلونة الإسباني في نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بفوزه على بورتو البرتغالي 4-1 في إياب الدور ربع النهائي (فاز ذهاباً 2-0)

قرار مفاجئ لميشال بو عبدو

February 6, 2019 at 11:10
   
صدر عن العضو السابق للجنة الادارية لنادي الحكمة بيروت ميشال بو عبدو البيان التالي:
1- اعتذر عن مواصلة المفاوضات مع اللجنة الادارية لنادي الحكمة بيروت، التي يرأسها ايلي يحشوشي، والمتعلقة بتكليفي منصب رئاسة مجلس الامناء لأسباب احتفظ بها لنفسي.
2- كما وعدت ونفذت في كل المراحل السابقة بالوقوف الى جانب النادي في الايام الحلوة والمرة، اجدد التزامي بعدم ترك نادي الحكمة والاستمرار في الوقوف الى جانبه في كل الظروف والمناسبات.
3- اتمنى للجنة الادارية للنادي التوفيق في مهامها ومسعاها لإعادة النادي الى سابق عهده من الانتصارات والانجازات. وانا على ثقة بأن الاعضاء السبعة الذين اكن لهم كل الاحترام والتقدير، هم افضل من يستطيع ايصال النادي الى بر الامان.
4- اؤكد لجمهور الحكمة الوفي والمخلص والذي لطالما كنت ولا ازال افتخر انني واحدا منه، البقاء الى جانبه كما عاهدته سابقا مشجعا وداعما لنادي الحكمة مهما اختلفت الظروف.
This article is tagged in:
sagesse, president, football, basketball