zakzaket 22-12-2011

   
* إداري رياضي كبير ادلى بحديث صحافي ينشر الاسبوع المقبل وضع فيه النقاط على الحروف في مواضيع مختلفة خصوصاً على صعيد التحالفات والانتخابات المقبلة للاتحادات الرياضية، وعلى صعيد العلاقة مع عدد كبير من الإداريين الرياضيين.
* وقع لاعب كرة سلة كبير ينتهي عقده مع فريقه في نهاية الموسم الحالي عقداً مبدئياً مع نادٍ يطمح لإحراز اللقب في الموسم المقبل. ويبدو ان داعم النادي المذكور بدأ سياسة جديدة هي استباق فتح "بازار" الانتقالات لضم لاعبين معينين بالاتفاق مع مدرب قد يكون هو مدرب الفريق في الموسم المقبل.
* تأكد لعدد من متابعي اوضاع منتخب كرة السلة ان أغلبية لاعبي المنتخب المتواجدين في الدوحة ابلغوا رئيس البعثة عضو اتحاد كرة السلة الحاج نادر بسمة ان إقالة المدرب غسان سركيس وتحميله المسؤولية وحده، سيجابه باعتزال جماعي من لاعبي الصف الاول... وليتحمل الجميع مسؤولياتهم!!!
 *
يبحث رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف عن مستثمر لتنفيذ مشروع  تنموي - رياضي سيدر في حال تنفيذه ارباحاً على النادي الاخضر وعلى المستثمر، ما يعني ان التخطيط لمستقبل النادي الاخضر هو الشغل الشاغ للمشنتف حالياً.
* يعاني نادٍ كبير في لعبة جماعية، ازدواجية في القرارات الإدارية خصوصاً ان هناك تيار كبير داخل إدارة النادي يدعو إلى اجراء تغيير في رأس الهرم إذا لم تتغير العقلية التي تتحكم في النادي.

This article is tagged in:
sagesse, president, players, coach, club, basketball