BREAKING NEWS |  
ريال مدريد الاسباني يضع قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه بايرن ميونيخ الالماني 2-1 في ذهاب الدور نصف النهائي
Banner

مايك ايفيبرا من الحكمة إلى نادي بيروت

December 27, 2017 at 7:22
   
www.malaeeb.com - علم موقع "ملاعب" من مصادر موثوقة ان نادي بيروت الرياضي ضم في الساعات الماضية بشكل رسمي اللاعب النيجيري السابق في صفوف فريق الحكمة مايك ايفيبرا إلى صفوفه بعد نيله كتاب الاستغناء من فريقه السابق، وانه سيظهر معه قريباً جدا في مباريات بطولة لبنان.
وفي المعلومات التي حصل عليها موقع "ملاعب" حول الصفقة ان الحكمة قبل بمنح ايفيبرا كتاب الاستغناء لصالح بيروت بعد مساعدة مالية قدمها نائب رئيس نادي بيروت رجل الاعمال ايلي سماحة لفريق كرة القدم في نادي الحكمة الذي لم يقبض لاعبوه رواتبهم منذ اشهر وأضربوا عن التمارين وربما عن خوض مباريات بطولة الدرجة الثانية.
وفي المعلومات ايضاً ان مدرب الحكمة فؤاد ابو شقرا ومعه بعض اعضاء اللجنة الإدارية ومنهم باتريك عون وداني شقير (المحسوب على ابو شقرا) رفضوا منح اللاعب كتاب الاستغناء قائلين ان رئيس النادي سامي برباري والامين العام ميشال خوري تصرفا بشكل متفرد!
يذكر ان سماحة مشجع لفريق كرة القدم منذ سنوات طويلة وهو من هواة زمن كرة القدم الجميل في نادي الحكمة، وسبق ان دعم النادي الاخضر اكثر من مرة عندما كان نديم حكيم رئيسا له وانضم إلى حكيم وفريق عمله في نادي بيروت.
This article is tagged in:
sagesse, player, club, beirut, basketball
Banner