We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

دعوة للحكمة وهوبس وانيبال لدورة دبي الدولية

December 1, 2011 at 21:38
   
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة برئاسة رئيس الاتحاد جورج بركات وحضور غالبية الاعضاء.
في بداية الجلسة وضع رئيس الاتحاد الحضور في أجواء الاجتماعات التي شارك فيها في سويسرا والتي ضمّت 30 اتحاداً من ابرز الاتحادات الوطنية في العالم. وذكر بركات ان الاجتماعات امتدّت لثلاثة ايام وشهدت "ورشة عمل"  تتعلّق بمستقبل كرة السلة حيث تقرّر رفع عدد الدول المتأهلة الى نهائيات بطولة العالم الى 32 بدلاً من 24 ومعاقبة اي حكم يمتنع عن قيادة اي مباراة تحت طائلة شطب اسمه من سجلات السلك التحكيمي.

ثم تلا أمين عام الاتحاد المحامي غسان فارس محضر الجلسة السابقة وتمّ التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال وليقرروا ما يلي:
1- الموافقة على تعيين فيكين اسكدجيان مدرباً لمنتخب السيدات ومروان العميل مساعداً له.
2- اخذ العلم بالشرح الذي تقدّم به مدير المنتخبات الوطنية فادي تابت حول الاستعدادات للمشاركة في الدورة العربية المقبلة التي ستستضيفها قطر بين 9 و23 كانون الأول 2011
3- الموافقة على تعيين السيدة السي خوري مديرة للاتحاد.
4- تهنئة منتخب الناشئين (تحت 17 سنة) لاحتلاله المركز الثاني في مرحلة الذهاب من بطولة غرب آسيا التي اجريت في ايران بمشاركة منتخبات ايران وسوريا والأردن واليمن والعراق ولبنان والتمني التوفيق للمنتخب في مرحلة الاياب التي ستقام في بداية السنة المقبلة.
5- اخذ العلم بدعوة الاتحاد العربي للمشاركة في البطولة  العربية للسيدات في امارة الشارقة (الامارات) في شباط المقبل.
6- تكليف أمين عام الاتحاد المحامي غسان فارس بتمثيل الاتحاد في افتتاح فرع لأكاديمية "يوباك" الصربية عند الساعة 19.00 من مساء الثلاثاء 6 كانون الأول 2011 في مجمّع "كاونتري لودج" (بصاليم).
7- ابلاغ أندية هوبس والحكمة وانيبال بالدعوة الموجّهة للمشاركة في دورة دبي الدولية السنوية التي ستقام بين 12 و21 كانون الثاني المقبل.