zakzaket 1-12-2011

   
* خضع لاعب نادي انيبال زحلة العملاق روي سماحة لجراحة "الفتاق" بعدما شعر بآلام مبرحة وهو عائد من المطار بعد إيصال "ابو روي" المسافر في عمل خاص. ويبدو ان "النحس" يلازم روي الذي غاب عن بطولة آسيا بعد إصابته في عينه خلال مباراة استعدادية امام سورية!!!
* تبيّن ان الرئيس العتيد لنادي الحكمة ايلي مشنتف زار عدد من المرجعيات السياسية المسيحية قبل ان يزور العماد ميشال عون في إطار سعيه لانقاذ نادي الحكمة ولسان حاله يقول ان الحكمة لكل لبنان ولكل الفئات والاطراف وكلهم فرحوا لانتصاراته العربية والآسيوية... لكن المستغرب إلقاء الضوء فقط على زيارته للعماد عون وكانها محاولة مستمرة لصبغ النادي سياسياً.
* بعدما علم وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي بوجود رئيس هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر الإداري الرياضي جهاد سلامة في مبنى الوزارة في زيارة للمدير العام زيد خيامي، دعاهما إلى مكتبه حيث عقد لقاء ثلاثي بحثت فيه عدة امور رياضية وأمور المساعدات، لكن لم يرشح شيء عن تفاصيل ما تم بحثه.
* يستعد رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا لتقديم مشاريع قوانين رياضية إلى مجلس النواب تنظم الحياة الرياضية من كافة جوانبها بينها مشروع قانون رياضي اكاديمي وأخر عن كيفية توفير الدعم المالي للقطاع الرياضي. مبروك للرياضة اللبنانية.
* يتجه رئيس نادٍ كبير إلى ترك الوسط الرياضي بسبب ما اسماه "القرف" من الاوضاع القائمة علماً ان فريقه احرز القاباً عدة ولا يزال من أقوى الفرق على ساحة اللعبة التي يمارسها إلا ان عدم مجاراته في ما يقوم به لانهاض اللعبة جعله يعيد حساباته ويقرر الابتعاد.

This article is tagged in:
sagesse, president, ministre, club, basketball, anibal