BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 15-9-2017

   
* قال احد لاعبي الحكمة الكبار انه وقع مع الفريق بعد وعود بدفع بعض قيمة العقد في موعد مر من دون دفع، وهو الامر الذي ينذر بمضاعفات من نوع الامتناع عن التدريب وربما عدم إكمال الموسم مع الفريق؟!
* يرى احد رجال الاعمال من الذين كانوا يريدون مساعدة نادي الحكمة ان الامر مستحيل بوجود احد الموظفين وشقيقه في النادي، وهما يسيطران على إداريين في النادي بشكل غير مفهوم وغير منطقي، ما يجعلهما كالخاتم في اصبع الموظف وشقيقه ينفذان كل ما يطلب منهما فيما اعضاء اخرين يهمهم المركز والظهور فقط، فيما الديون تأكل النادي وتغرقه اكثر!
* يتردد في اوساط النادي الذي يعاني المشاكل المالية والإدارية ان من تم تعيينه في مركز شرفي ليس رجل اعمال ولا متمول ولن يساهم من جيبه بدولار واحد لمصلحة النادي بل جاء تعيينه لحماية احد اصدقائه بعد النقمة الكبيرة عليه من قبل مرجعية النادي الروحية!
* يقول عدد من اعضاء الاتحاد اللبناني لكرة السلة ان الاجواء الحالية في الاتحاد والصندوق الفارغ والمشاكل المالية والتحقيقات الجارية حول مالية الاتحاد قد تؤثر على إنطلاق بطولة لبنان في اللعبة، لان الامور مرشحة لاتخاذ منحى قضائي سيفرمل المسار الإنحداري الذي يعيشه الاتحاد!
* حاول احد النقاد الرياضيين المقارنة بين حالة فريق بيروت الذي خرجت إدارته من رحم نادي الحكمة وصورته وبين صورة النادي الام وحالته، فرأى ان الفارق كبير خصوصاً ان إدارة بيروت فهمت ان المشكلة كانت في سمسار وتاجر رياضة تخلصت منه وهو ما لم تفهمه إدارة الحكمة!!!
* يعتقد احد المعارضين في نادي الحكمة ان الاسبوع المقبل سيشهد تطورات كارثية في النادي على الصعيد الإداري، خصوصاً ان المعارضين كانوا في الفترة الاخيرة يعملون بعيداً عن الاضواء وسيكشف عما قاموا به لمصلحة إنقاذ النادي في الايام القريبة المقبلة!
* وصف احد اعضاء الجمعية العمومية لنادٍ كبير الاعضاء الحاليين في إدارة النادي بأنهم شركاء التاجر والسمسار في النادي في تحقيق الارباح المادية والمعنوية على حساب إغراق النادي في ديون لن يستطيع الخلاص منها إلا بجراحة ستجعل جمهوره مكسوراً لفترة!
* يطل احد رجال الاعمال من المهتمين في الرياضة قريباً جداً في حلقة تلفزيونية لكشف "المستور" في علاقته بإدارة احد النوادي، وهو سيكشف للرأي العام الرياضي وللجمهور مفاصل من اتصالاته وما قام به وكيف تعامل معه إداريون وموظفون في النادي المعني!
* يعمل رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا والاعضاء بعيداً عن الإعلام على إطلاق بطولات الفئات العمرية في اللعبة قريباً مع عقد اتفاقات مع اندية في المحافظات لاعتماد ملاعبها كمراكز تدريب للناشئين يؤمن لها الاتحاد المدربين والمستلزمات بهدف إكتشاف جيل جديد من اللاعبين.
* وصف احد الزملاء اتحاد كرة القدم باتحاد التراجع عن القرارات والخوف من الاندية الكبيرة بعد تعليق قرار رفع سعر بطاقة الدخول من 5 إلى 10 الاف ليرة لبنانية... ويقول انها ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة يتخذ فيها الاتحاد قرارات يتراجع عنها بسرعة؟!
* رحب مسؤولون رياضيون كبار بطموح رئيس اتحاد التايكواندو الدكتور حبيب ظريفة رفع عدد اللاعبين اللبنانيين من 13 الف لاعب حالياً إلى نحو 200 الف لاعب في العام 2028 اي في خلال عشر سنوات، وهي خطة إذا نجحت ستجعل لبنان بلد رياضة التايكواندو.
* يقول مدرب وطني سابق في كرة السلة ان النتائج التي حققها فريق بيروت في اللعبة في اول ظهور ودي رسمي له في دوري الاضواء امام فرق عريقة كالرياضي (بطل لبنان) وهومنتمن (وصيفه) وفرق اوروبية كأيك لارنكا القبرصي وفرق مغاربية، يؤكد انه يسير على الطريق الصحيح وانه سيكون بين "كبار اللعبة" أسرع مما كان متوقعاً!
This article is tagged in:
volleyball, sagesse, riyadi, football, federation, club, beirut, basketball