BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: لايكرز - شيكاغو 107-100 * فيلادلفايا - مينيسوتا 149-107 * دنفر - غولدن ستايت 111-142 * انديانا - فينكس 132-97 * ميلووكي - ميامي 124-86 * اتلانتا - اوكلاهوما 142-126     |    فوز الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الوى على الاستونية كايا كانيبي 6-7 و6-4 و6-2 في الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس     |    كاتب السيرة الذاتية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مانويل بيريرا يربط بين "سبيشل وان" وبايرن ميونيخ الالماني ويقول ان تدريب سان جيرمان سيكون مهمة رائعة     |    فوز السويسري روجيه فيديرير المصنف ثالثا على البريطاني دانيال ايفانز 7-6 و7-6 و6-3 في الدور الثاني من بطولة استراليا المفتوحة للتنس     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول على الاميركي ميتشل كريغر 6-3 و6-2 و6-2 في الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لمونديال كرة اليد: تونس - السعودية 24-20 * النروج - تشيلي 41-20 * الدانمارك - النمسا 28-17 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لمونديال كرة اليد: فرنسا - المانيا 25-25 * صربيا - كوريا 31-29 * البرازيل- روسيا 25-23 (المجموعة الاولى)     |    تأهل فالنسيا وخيتافي إلى ربع النهائي لكأس ملك اسبانيا في كرة القدم بفوز الاول على سبورتنغ خيخون 3-0 (خسر 1-2 ذهابا) وتعادل الثاني مع فالادوليد 1-1 (فاز 1-0 ذهابا)     |    خسارة انجيه امام بوردو 1-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة 17 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الثالثة من نهائيات كأس الأمم الآسيوية: استراليا - سوريا 3-2 والاردن - فلسطين 0-0 (المجموعة الثانية)
Banner

"مفاوضات" الحكمة مع ستوغلين تؤثر على وضع مزهر؟!

September 2, 2017 at 7:33
   
www.malaeeb.com - كشف مصدر في المعارضة الحكماوية ان ما تم تسريبه عن مفاوضات بين نادي الحكمة واللاعب الاميركي تيريل ستوغلين ليس إلا محاولة من احدهم للتعمية على مواضيع مهمة وخطيرة جداً قيد التداول في الوسط السلوي، وان ما سرّب يدخل ضمن حفلة الوعود الصاخبة التي تعود الجمهور على عدم جديتها فـ "الحكي ما عليه جمرك" كما يقول المثل الشعبي، وقد تعودنا على الوعود الكاذبة!
يؤكد المصدر الحكماوي المعارض ان بعد الحديث الذي انتشر عن شريط مصور يطال احد الفنيين انتشرت إشاعات عن ان ستوغلين هو صاحب الشريط، فكانت ردة الفعل الإيحاء بوجود مفاوضات معه لنفي الإشاعات التي ربما تكون غير صحيحة! لكن المعيب في الموضوع ان من حاول الإيحاء ان الامور بين ستوغلين والنادي على خير ما يرام أثر في شكل مباشر على المفاوضات التي لا تزال دائرة بين النادي وعلي مزهر الذي لم يوقع رسمياً بعد مع الحكمة في انتظار تأمين قيمة عقده مادياً خصوصا ان ستوغلين يلعب في نفس مركز مزهر، وهي النقطة التي لم ينتبه لها من سرب خبر ستوغلين، الذي يعرف كثر اسرار وتفاصيل علاقته المتوترة جداً بالمدرب فؤاد ابو شقرا في الايام الاخيرة له في النادي الاخضر، حيث وصفت إحدى الصفحات الالكترونية نقلاً عن ابو شقرا ان رحيل ستوغلين "حمل وازيح عن كاهله"!
This article is tagged in:
sagesse, player, club, basketball
Banner