zakzaket 14-02-2017

   
* تبيّن لعدد كبير من متابعي امور احد النوادي ان من كتب مقالاً يدافع فيه عن موظف في احد النوادي عبر صفحة الكترونية، هو الموظف ذاته الذي اراد توجيه رسالة إلى من يعنيهم الامر بانه لن يترك منصبه، ليس لانه لن يجد عملاً بعد النتائج الكارثية التي يحققها بل لانه قادر على إفشال اي امر لا يفيده في النادي عبر بعض المقربين منه في الإدارة!!!
* يعّد احد متابعي نادي الحكمة منذ زمن طويل لائحة بالخسارات القاسية التي تعرض لها فريق كرة السلة، وعدد اللاعبين الاجانب الذين تم تغييرهم في خلال موسمين لاسباب غير فنية، إضافة إلى الاجانب المصابين الذين تم التعاقد معهم رغم معرفة من قام بالتعاقد بإصابتهم، إضافة إلى مواقف وتصريحات احد الموظفين في النادي بعد كل خسارة منذ قدومه وكمية الوعود التي اطلقها وتبيّن انها غير واقعية، إضافة إلى رقم شكوى كان تقدم بها ضد النادي يوم فاصل على مبلغ معيّن لكسر عقده معه على ايام إدارة سابقة!
* يتندر بعض جمهور نادٍ كبير على موظف فني في النادي بعد خسارتين على التوالي حتى ان احدهم كتب عبر "فايسبوك" ان لو دعم النادي مصرف لبنان وليس احد المصارف ومجموعة شركات وليس شركة واحدة فإن النتائج لن تتغير طالما الموظف في موقعه!
* يقول رئيس احد النوادي ان الحملة التي يتعرض لها اليوم من بعض اعضاء اللجنة الإدارية يقف خلفها مدرب الفريق الذي يريد تمديد عقده لاربع سنوات جديدة، فيما يتريث الرئيس في اتخاذ قرار كهذا مع ما يعنيه من تحميل النادي اموالاً طائلة يستطيع توفير اكثر من نصفها مع مدرب اجنبي.
* تبيّن ان الخلافات بين اعضاء اللجنة الإدارية لنادي الحكمة وصلت إلى حد القطيعة بينهم، وبيّن ما قاله الامين العام للنادي المحامي ميشال خوري عبر هواء إحدى الإذاعات ان الهوة باتت كبيرة، وان "لملمة" الخلافات وإن حصل فسيحصل على "زغل"!
* هدد احد اعضاء اللجنة الإدارية لاحد النوادي الرئيس الفخري للنادي بالقيام بخطوات إدارية كبيرة، إذا لم يقنع الرئيس الفخري رئيس النادي الفعلي بالتنحي لمصلحة الامين العام، لأن الرئيس غير قادر على إدارة النادي حسب الإداري الذي يقول في مجالسه كلاماً كبيراً في حق الرئيس!
* اعترض عدد من اعضاء اللجنة الإدارية لاحد النوادي على طرح اسم شقيق رئيس اسبق للنادي لرئاسة مجلس الامناء فيه بدعم من الشركة والمصرف اللذين باتا شريكين للنادي، على خلفية ان شقيق احد الموظفين في النادي يريد المنصب لنفسه!
* سيكون تاريخ 21 شباط مفصلياً في مسيرة احد النوادي حيث من المتوقع صدور حكم قضائي في قضية مرفوعة ضده، وسيكون للحكم إنعكاسات كبيرة على مستقبله حيث يمكن ان يترتب عن صدوره مضاعفات كبيرة!
* يقال ان محامي احد اللاعبين السابقين في احد النوادي عقد معه اتفاقاً مكتوباً ومفصلاً، وجه إنذاراً إلى إدارة النادي على خلفية التأخر في دفع القسط الثاني من المبلغ المتفق عليه بينهما ما يعني العودة إلى قرار كان سبق ان صدر عن اتحاد عالمي في حق النادي!
* علق احد قدامى نادي الحكمة وعضو الجمعية العمومية فيه على ما يجري في النادي بالقول ""ابناء الحكمة" في إشارة إلى اسم اللائحة التي فازت بالانتخابات الاخيرة عبر الوعود الكاذبة، يأكلون الحصرم... وجمهور النادي يضرسون"!
This article is tagged in:
sagesse, president, ex president, coach, club, basketball