zakzaket 28-11-2011

   
* تم منح مساعدات مالية من خارج موازنة وزارة الشباب والرياضة لعدة اندية رياضية في العاب جماعية تحت بند سمي " المشاركة الخارجية"  ومن الاندية المستفيدة: السد (كرة اليد) والعهد والانصار (كرة القدم) والمتحد والشانفيل (كرة السلة) والانوار الجديدة (الكرة الطائرة)
* يقول قطب رياضي كبير ان احد رؤساء الاندية في لعبة جماعية يحاول لعب دور أكبر من دوره وعندما يفشل يضع اللوم على احد الإداريين الشباب على اساس انه يحاربه... وتابع القطب قائلاً "لو كان فعلاً يملك الحيثية لكان عمل حساب الحرب التي يظن انها تشن عليه".
* قال حكماوي عتيق انه تبيّن من التطورات الاخيرة في نادي الحكمة ان الرئيس الاسبق ميشال خوري لا يملك اي حيثية في الجمعية العمومية للنادي الاخضر ولا في اللجنة الإدارية وهو يلعب على التناقضات، خصوصاً انه عندما اختلف مع الرئيس الاسبق جورج شهوان استعان بطلال المقدسي وعندما اختلف مع المقدسي عاد إلى شهوان وهو الخاسر الاكبر مما يحصل خصوصاً بعدما تم استئناف القرار الإداري الصادر عن القاضية شمس الدين ما يعني ان كل تحركاته جاءت للتشويش فقط!!!
* سأل احد الزملاء وزيراً له علاقة بالرياضة عن موضوع الاتحاد الرياضي المدرسي وإذا كان قرار انشائه قد صدر رسمياً خصوصاً ان هناك من بات يحمل صفة "الامين العام للاتحاد الرياضي المدرسي" في مراسلات صحافية... فلم يجب الوزير ليفهم الزميل انه تم تهريب قرار انشاء الاتحاد بما فيه من اجحاف في حق طائفة من مكونات البلد!!!
* توقع إداري كبير في الاتحاد اللبناني لكرة السلة ان يتجدد الصراع على موضوع المشاركة في دورة دبي الدولية بين الرياضي بيروت والاتحاد مع ان المعني الاول بالموضوع هو اتحاد غرب آسيا الذي يصر على اجراء بطولته في نفس نوعد دورة دبي!