zakzaket 28-9-2011

   
* بدأ وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي توقيع طلبات المساعدات التي تقدمت بها الاتحادات والنوادي في مختلف المناطق اللبنانية واولها طرابلس، وبدت دوائر الوزارة  في الايام القليلة الماضية كخلية النحل لتنقيح المعاملات والطلبات الواردة كما بدأت الاتصالات بالاتحادات والنوادي لتصحيح ملفاتها إذا كانت في حاجة إلى تصحيح... برافو للوزير والوزارة.
 *
رأت اوساط رياضية شابة ان سرعة تجاوب وزير الداخلية والبلديات العميد مروان شربل مع نداء مساعدة اتحاد الجودو في تسويق بطولة آسيا للعبة المقامة في مدينة جونية وتلبية طلب الاتحاد بسرعة قياسية (أقل من ساعات) إنما يدل على اهتمام كبير يوليه الوزير ودوائر الوزارة لاوضاع الناس، خصوصاً الرياضيين منهم.
من موقع "ملاعب" شكراً لوزير قلوب الرياضيين.
 *
شهدت دائرة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة زيارتين متلاحقتين لجناحي نادي الحكمة فزار المعارض ميشال خوري مكتب السيدة فاديا حلال قبل ايام للاطلاع على اي معاملة جديدة، فيما زار ايلي مشنتف والمحامي جان الحشاش مكتب المدير العام زيد خيامي برفقة عضو اتحاد كرة القدم جورج شاهين صباح الاربعاء لتقديم عريضة اجراء الانتخابات.
احد الظرفاء توقع ان يحضر ميشال خوري مجدداً صباح الخميس  لمعرفة ماذا فعل الثلاثي شاهين مشنتف والحشاش!
 *
شملت التسوية التي حصلت في اتحاد كرة القدم اتفاقاً بين الكبار على ان يرضخ الامين العام للاتحاد لطلب اي عضو بإداراج اي بند على جدول اعمال الجلسات المقبلة، كما على حق الاعضاء  في معرفة المراسلات الصادرة والواردة وعدم الاعتراف بأي معاملة صادرة عن الامانة العامة بلا توقيع الرئيس، علماً ان القوانين تفرض هذا الامر الذي لم يكن ينفذ !!!
 *
دورة "الميني فوتبول" التي تنظمها شركة "سبور ايفازيون" للشركات والمؤسسات والتي تشهد مشاركة قياسية تؤكد انه يمكن تسويق الرياضة لدى المصارف والمؤسسات الكبرى إذا كان التسويق محترفاً أو إذا بادرت الدولة إلى إقرار قوانين تسهل رعاية الشركات للاندية والاتحادات.