BREAKING NEWS |  
المدرب التركي الشهير فاتح تيريم الملقب بالامبراطور يعلن اصابته بفيروس كورونا المستجد     |    جوفنتوس الايطالي سيعرض على مانشستر يونايتد الانكليزي 60 مليون يورو إضافة غلى احد لاعبيه ميراليم بيانيتش أو باولو ديبالا مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    مالك الحقوق التجارية لسباقات فورمولا واحد السابق البريطاني بيرني ايكلستون يقول انه مع تأجيل الموسم الحالي سنة كما حدث مع احداث رياضية كبرى أخرى     |    اللجنة الاولمبية الدولية تؤكد ان المتاهلين لدورة "طوكيو 2020" ضمنوا المشاركة في الدورة بعد تأجيلها     |    صحيفة "ليكيب" الفرنسية تتحدث عن إمكانية انتقال الاورغواياني ادينسون كافاني إلى بوكا جونيورز الارجنتيني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل     |    نادي يوتا جاز الاميركي لكرة السلة يعلن شفاء لاعبيه الفرنسي رودي غوبير والاميركي دونوفان ميتشل من فيروس كورونا     |    استطلاع رأي لوكالة الانباء اليابانية "كيودو" اظهر ان 78 في المئة من اليابانيين يؤيدون تأجيل دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 إلى العام 2021     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دو بروين لا يمانع الانتقال إلى ريال مدريد الاسباني     |    روابط الدوري الانكليزي لكرة القدم ورابطة اللاعبين المحترفين تجمع على صعوبة استكمال الدوري الانكليزي بسبب انتشار كورونا     |    نجم التنس العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش يتبرع بمليون دولار للسلطات الطبية في بلاده لمكافحة فيروس كورونا
Banner

zakzaket 5-2-2016

February 6, 2016 at 9:32
   
* أكد احد الفنيين في نادٍ يحقق المفاجآت ضمن بطولة محلية ان إدارياً كبيراً في نادٍ منافس عرض عليه منذ اليوم عقداً مقفلاً وطويل الأمد لاستلام فريقه في الموسم المقبل، خصوصاً انه معجب بقدرته على قيادة الفريق وعلى التجانس الموجود في الفريق الذي يعمل معه اليوم.
* كشف احد رجال الاعمال في مجلس خاص مع بعض الإعلاميين بعد رعايته لحفل رياضي انه لو استمر في دعم النادي الكبير لكان اليوم على منصات التتويج العربية والآسيوية والمحلية، لانه كان مؤمناً ان اسم هذا النادي كفيل وحده بجلب التمويل واللازم والفائض ليكون الفريق بطلاً محلياً وعربياً وآسيوياً.
* شكر الرئيس الفخري لنادي الحكمة الأب جان بول ابو غزالة للمحاضر الاولمبي الدولي ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة تدخله لدى اتحاد كرة السلة من اجل السماح للنادي البيروتي المشاركة في دورة دبي الدولية رغم قرار عدم مشاركة اي نادٍ لبناني.
ويقال ان هناك من نصح الأب ابو غزالة التواصل مع سلامة حصراً لحل هذا الموضوع خصوصاً ان هناك بدل مالي كبير سيحصل عليه الحكمة من شركة "طيران الإمارات" يقدر بنحو 100 الف دولار كرعاية.
* يتوقع احد العاملين في نادٍ كبير ان يبدأ بعض المتضررين من امور يتم العمل عليها في النادي بشن حملة إعلامية مدفوعة ضد اتفاق يتم العمل عليه من اجل الاستقرار والتوافق ومن اجل مستقبل النادي، علماً ان تأييد الاتفاق يحظى باكثرية جمهور وإداريي وقدامى النادي.
* وضع احد اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة تصوراً وبرنامج عمل مفصل سيتم الإعلان عنه في وقت قريب يمكن لأي لجنة إدارية ستاتي ان تعمل بموجبه وهو يظهر احترافية عالية في العمل وشفافية مطلقة في التعاطي مع اللاعبين والموظفين والجمهور.
* توقع احد المؤثرين في احد النوادي ان يكون التغيير في فرق النادي كاملاً وشاملاً في الموسم المقبل وان يعود النادي إلى منصات التتويج الرسمية قريباً لان نوايا من يسعون لاتفاق تاريخي صافية، ولانهم قادرون على تأمين مستلزمات العودة إلى الالقاب.
* يحكى عن نية لدى احد رجال الاعمال في الانتقال من نادٍ إلى اخر في الموسم المقبل، وان يضع إمكاناته وخبرته في التسويق وجلب الاستثمارات في النادي الشعبي الذي كان يشجعه منذ كان صغيراً.
* لوحظ انسحاب وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي من حفل العشاء التكريمي الذي اقامته رئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل على شرف عضو اللجنة الاولمبية الدولية السابق طوني خوري، لحظة دخول المحاضر الاولمبي جهاد سلامة والحفاوة التي لقيها من الخليل، ما دفع احد الحاضرين إلى القول "حضر الخلف فأنسحب السلف"!
* اعترف مدرب سابق لمنتخب لبنان في كرة القدم ان النتائج السيئة التي يحققها المنتخب رغم وجود مدربين اجانب منذ فترة طويلة، ليس بسبب المدربين بل لأن الدوري المحلي ضعيف واتحاد اللعبة أضعف من ان يسير ببطولة مكتملة وغير قادر على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الاندية والقانون مغيب، وان كل هذا سينعكس على المنتخبات الوطنية!
* طلب لاعب دولي سابق في كرة القدم من اتحاد اللعبة الاستقالة وإفساح المجال امام لجنة إدارية جديدة لاستلام زمام الأمور وإعادة الحياة إلى جسد اللعبة الذي مزقته خلافات اعضاء الاتحاد، لان اتسمرار الوضع على ما هو عليه ليس إلا محطة على طريق الهاوية.
* لفت السائق اللبناني رودولف اسمر الانظار في خلال مشاركته في رالي قطر الدولي إحدى جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات، خصوصاً لموهبته وسرعته وتكيفه مع متطلبات السباق الصحراوي، علماً انه كان اللبناني الوحيد المشارك  في السباق، وتوقع عدد من السائقين العرب لاسمر مستقبلاً زاهراً.
* بدأت مباريات بطولة لبنان للكرة الطائرة XXL تستقطب الاهتمام الإعلامي الكبير خصوصاً من الجاليات اللبنانية المتواجدة في الدول العربية واميركا وكندا واستراليا حيث تدخل إلى مواقع التواصل الاجتماعي اعداد كبيرة من المهتمين باللعبة لمعرفة تفاصيل وإحصاءات مباريات بطولة لبنان يومياً.
Banner