BREAKING NEWS |  
توج نيكي لودا بطلاً للعالم ثلاث مرات أعوام 1975 و1977 مع فيراري و1984 مع ماكلارين كما شغل منذ أعوام منصب المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس للفورمولا واحد     |    وفاة بطل العالم السابق للفورمولا واحد 3 مرات النمساوي نيكي لودا عن 70 عاما بعد معاناته من مشاكل في الكلى وخضوعه لجراحة زرع رئة في تموز الماضي     |    باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد

النجمة – الحكمة والنبي شيت – الصفاء "الأبرز"

November 19, 2015 at 11:13
   
www.malaeeb.com - تنطلق مباريات المرحلة الخامسة من بطولة لبنان الـ 56 في كرة القدم يوم الجمعة 20 تشرين الثاني الجاري بمباراتين، الأولى تجمع بين النجمة والحكمة، فيما يلتقي في الثانية السلام زغرتا مع الانصار، وتستكمل السبت بلقاء النبي شيت مع الصفاء، على ان تختتم الاحد المقبل ثلاث مباريات يلعب في الاولى الاجتماعي مع الشباب الغازية والثانية الراسينغ مع طرابلس قبل ان يواجه شباب الساحل العهد.
النجمة – الحكمة
على ملعب امين عبدالنور في بحمدون، يلتقي عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الجمعة النجمة السابع بـ5 نقاط المعاقب اتحادياً باللعب من دون جمهور مع الحكمة صاحب المركز الـ 11 بنقطة واحدة.
السلام – الانصار
على ملعبه في المرداشية، يلتقي عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الجمعة السلام زغرتا العاشر (نقطة واحدة) مع ضيفه الانصار الرابع (7 نقاط). السلام فاز في ذهاب الموسم الماضي 2-1 ثم ثأر الانصار في الاياب بالنتيجة نفسها.
النبي شيت – الصفاء
قمة الاسبوع تقام عند الساعة 15:30 من بعد ظهر السبت على ملعب النبي شيت وهي تجمع المتصدر الصفاء مع (10 نقاط) مع وصيفه النبي شيت (9 نقاط). الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي 3-3 ثم فاز النبي شيت في الاياب 2-1.
الاجتماعي – الغازية
على ملعب رشيد كرامي في طرابلس، يلتقي عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الاحد الاجتماعي الثامن (5 نقاط) مع الشباب الغازية الاخير بنقطة يتيمة.
الراسينغ – طرابلس
على ملعب بلدية برج حمود، يستضيف عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الاحد الراسينغ السادس (6 نقاط) مع طرابلس التاسع (4 نقاط). الضيف فاز في ذهاب الموسم الماضي 6- 0 ثم جدد فوزه في الاياب بهدف نظيف.
الساحل – العهد
على ملعب  صيدا البلدي، يلعب عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الاحد شباب الساحل الخامس (7 نقاط) مع العهد الثالث (9 نقاط). الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي 1-1 وفاز العهد في الاياب 2- 0.
This article is tagged in:
TRIPOLI, SAHEL, sagesse, safa, nejmeh, nabi chit, football, al ansar, AHED