BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

طائرة لبنان الـ 52 عالمياً و8 آسيوياً و6 عربياً

November 2, 2014 at 8:36
   
www.malaeeb.com - احتل منتخب لبنان للكرة الطائرة المركز الـ 52 عالمياً في الترتيب الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي تعقد حالياً في جزيرة سردينيا الايطالية.
ويتساوى لبنان مع منتخبات بيلاروسيا واندونيسيا وباكستان بنفس عدد النقاط (12 نقطة) ويتقدم على دول اوروبية كبيرة مثل سويسرا وكرواتيا ورومانيا والدانمارك والسويد والنمسا والنروج وغيرها من الدول.
ويحتل المنتخب اللبناني المركز الثامن آسيوياً بعد منتخبات ايران (العاشر عالمياً) واليابان وتايلاند والهند والبحرين وكازاخستان والصين تايبيه ولبنان واندونيسيا.
اما عربياً فيحتل لبنان المركز السادس بعد مصر (19 عالمياً) والجزائر والبحرين وليبيا وقطر.
يذكر ان منتخب لبنان يستعد للمشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الرجال المقامة في الكويت من 25 الجاري إلى 6 كانون الاول المقبل.
ويتصدر منتخب البرازيل الترتيب العالمي برصيد (335 نقطة) امام روسيا (330 نقطة) وبولوني (275 نقطة) وايطاليا (254 نقطة) والولايات المتحدة (220 نقطة) والارجنتين (166 نقطة) والمانيا (158 نقطة) وصربيا (157 نقطة) وبلغاريا (156 نقطة) وايران (134 نقطة).