وزير الإعلام رمزي جريج استقبل مي الخليل

October 22, 2014 at 12:43
   
إلتقى وزير الإعلام رمزي جريج في مكتبه في الوزارة رئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل ونائب الرئيس العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر المستشار الإعلامي حسان محيي الدين، وجاءت الزيارة لإطلاع الوزير جريج على التحضيرات التنظيمية لسباق مصرف لبنان بيروت ماراتون للعام 2014 والحملة الترويجية التي تستند في جوهرها على مفهوم السلام وطلب المساعدة في مجال المواكبة الإعلامية خصوصاً من المؤسسات العربية والأجنبية العاملة في لبنان ضمن ما يعرف بالمراسلين الأجانب بحيث يكون هذا الحدث الرياضي والوطني بإمتياز كما في كل عام إطلالة ورسالة حضارية إلى كل العالم بما يؤكد السمة الحضارية والحقيقية للشعب اللبناني.
ووجهت الخليل الدعوة إلى وزير الإعلام ليكون ضيف شرف يوم السباق ومواكبة هذا الحدث مع غيره من الشخصيات الرسمية المحليّة والأجنبية وهو ما يمثّل دعماً معنوياً للسباق.
وعبّر الوزير جريج عن إعجابه وتقديره لما تقوم به الجمعية منوّهاً بالسباق الذي بات عنواناً موحداً للشعب اللبناني ومظهراً يدلل على الكفاءة والقدرة في صناعة أحداث رياضية بارزة وأن شخصية مي الخليل هي اليوم موضع إحترام وتجسيد للقيم التي تتصف بها المرأة اللبنانية.
وأعرب جريج عن إستعداده لتقديم كل الدعم والمساندة الإعلامية مؤكداً أن أجهزة الوزارة هي في تصرف الجمعية لإنجاح السباق وأنه سيعطي التوجيهات اللازمة لقسم المراسلين الأجانب من أجل المواكبة والتغطية آملاً أن يكون يوم السباق إلى جانب اللبنانيين الذين سيركضون جميعاً لأجل سلام لبنان.
وفي ختام اللقاء قدمت الخليل إسوارة السباق القماشية والتي تحمل كلمات الشعار وهو (سلام - محبة - ركض)، كما قدمت له نسخة عن الكتيب الذي أصدرته الجمعية في مناسبة إقامة معرض مجسمات "Pre" .
وحرصت الخليل على زيارة مدير عام الوزارة الدكتور حسان فلحة وشكرت له أيضاً إهتمامه ودعمه ووضعته في أجواء اللقاء مع الوزير جريج ووجهت له الدعوة أيضاً لحضور فعاليات السباق.
This article is tagged in:
other news, ministre, MARATHON, beirut marathon, athletics