BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

النجمة – الصفاء في قمة انطلاق الدوري اللبناني

September 25, 2014 at 11:16
   
www.malaeeb.com - تنطلق بطولة لبنان الـ55 في كرة القدم يوم الجمعة 26 ايلول الجاري بين العهد وطرابلس والسلام زغرتا وشباب الساحل ،على ان تستكمل يوم السبت في 27 منه بمباراة قوية بين الانصار والراسينغ والشباب الغازية والاخاء الاهلي عاليه ،فيما تختتم المرحلة الاولى يوم الاحد 28 ايلول بلقاء القمة بين النجمة (بطل لبنان) والصفاء (وصيفه) ،بينما يلعب التضامن صور مع النبي شيت  ،على ان تقام جميع المباريات عند الساعة 15:30 بتوقيت بيروت .
العهد – طرابلس
على ملعب بلدية برج حمود يلعب يوم الجمعة العهد مع طرابلس ،علماً ان الاول فاز في ذهاب الموسم الماضي 3-1 ثم تعادل الفريقان في الاياب سلباً.
السلام – الساحل
على ملعبه في المرداشية يلتقي يوم الجمعة السلام زغرتا مع شباب الساحل ،وفاز الثاني في ذهاب الموسم الماضي 7-1 كما جدد فوزه اياباً 4-0 .
الانصار – الراسينغ
على ملعب بيروت البلدي يلتقي يوم السبت الانصار مع الراسينغ ،وكان "الاخضر" فاز في ذهاب الموسم الماضي  3- 0 ثم تعادلا اياباً 1-1.
الغازية – الاخاء
على ملعب كفرجوز -  النبطية يلعب يوم السبت الشباب الغازية (العائد الى الدرجة الاولى) مع الاخاء الاهلي عاليه.
التضامن – النبي شيت
على ملعب بلدية صور يلتقي يوم الاحد التضامن صور مع النبي شيت (الوافد الجديد الى دوري الاضواء لاول مرة في تاريخه)  .
الصفاء – النجمة
على ملعب رفيق الحريري في صيدا يلعب يوم الاحد النجمة (حامل اللقب) مع الصفاء (وصيفه) في قمة "سريعة"مع انطلاق الدوري . وهذه المباراة هي الثالثة بينهما خلال شهر تقريباُ حيث فاز الصفاء في افتتاح كأس النخبة 2- 0 ثم ثأر النجمة في النهائي 3-1. "الاصفر" فاز في ذهاب الموسم الماضي 3- 0  إلا ان "النبيذي" ثأر إياباً 2- 0.