BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الانصار والاهلي صيدا الى نهائي دورة "المستقبل"

July 27, 2014 at 15:55
   
تأهل فريقا الانصار عين الحلوة والاهلي صيدا للمباراة النهائية من دورة المستقبل الرمضانية الرابعة لكرة القدم، التي نظمها قطاع الرياضة في منسقية صيدا والجنوب، على ملعب مجمع الحريري في القياعة، بفوز الاول على المجدل صيدا والثاني على الحرية.
في نصف النهائي، فاز الانصار عين الحلوة على المجدل بنتيجة 4 – 0، سجلها أنس آغا (2) وهيثم حلاق (2). وفاز فريق الاهلي صيدا على فريق الحرية بضربات الترجيح 7 – 6 بعد التعادل في
الوقت الاصلي 2 – 2.وسجل للحرية احمد حجازي ومصطفى الحلاق، وللأهلي صيدا محمد ناصر ومازن جمال، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت للاعبي الاهلي 7 – 6.قاد المباراتين الحكم احمد دمج.
فئة الناشئين
أحرز فريق الناشئين في النادي الاهلي صيدا المركز الاول في الدورة الرمضانية لكرة القدم لفئة الناشئين، على ملعب مجمع الحريري في القياعة، بفوزه في المباراة النهائية على فريق كفرشوبا بنتيجة 10 – 0.وسجل للفريق الفائز مصطفى بديع (2)، ومحيي الدين أزعر (2)، ومصطفى كشتبان (2)، واحمد خباز (2)، وحسن عجم، ووائل خباز.وفي نهاية المباراة تم تكريم الفائزين فنال فريق الاهلي كأس المركز الاول وميدالية تذكارية لكل لاعب وفريق كفرشوبا كأس المركز الثاني وميدالية تذكارية لكل لاعب. كما تم تسليم جوائز دورة الشباب فنال فريق النهاوند كأس المركز الاول والاهلي صيدا كأس المركز الثاني.
مثل ناشئي الاهلي صيدا اللاعبون ادي حليحل، ووائل خباز، ورواد سليقة، وعمر حنينة، وفراس الصباغ، ومصطفى بديع، وحكم آغا، ومحمد حمادة، وجميل الدهني، ومصطفى كشتبان، وحسن عجمي، وسهيل العقاد، وحامد فاعور، واتيان حليحل، وكريستوفر شلهوب، ومحمد حجازي، وعبد الحليم ديماسي.
ومثل ناشئي كفرشوبا اللاعبون ريان فروخ، وبلال دياب، وعبد الحي يحيى، وهادي غانم، وعبد الله القادري، وحسن سليمان، وفراس القادري، وسمير الالطي، وعلي عبد العال، ونبيل دياب، ومحمد عبد الله، وعلي عبد السلام.
            
This article is tagged in:
lebanon, future, football