BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الاعلان عن "بنتاتلون لبنان 2011"

July 20, 2011 at 11:04
   
تمّ الاعلان رسمياً عن مسابقة "بنتاتلون لبنان 2011" للبدل التي ستقام في 31 تموز الجاري برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي.
جاء الاعلان خلال مؤتمر صحافي مشترك عقدته "جمعية  شباب لبنان نحو الوطنية"  و"غروب زد" و"سكيينغ سوسايتي" في المجمّع العسكري (الكسليك).
حضر العميد الركن حنا جالوش ممثلاً راعي المسابقة وملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا بارود ومسؤولو الشركات الراعية ورجال الصحافة والاعلام.
النشيد الوطني افتتاحاً فكلمة عرّيفة الحفل لارا الهاشم التي رحبّت بالحضور ثم القت رئيسة جمعية شباب لبنان كارول آصاف كلمة تحدثت فيها عن المعاني الوطنية للحدث الرياضي الكبير الذي سيشارك فيه رياضيون من كافة الطوائف ومن كافة التيارات السياسية شاكرة قائد الجيش على دعمه وعلى رعايته للمسابقة التي سيشارك فيها فوج المغاوير.
اضافت  ان التحضيرات بدأت منذ سبعة اشهر .
ثم تحدث منسّق المسابقة زيد بطيش  الذي شرح على خريطة عملاقة تفاصيل الحدث  الذي يتضمّن  المسابقات التالية:
1- التجذيف (فاريا- سد شبروح) 1 كلم
2- الدراجات الهوائية (من فاريا الى المزار كفردبيان ) 15كلم
3- الجري (من المزار الى فقرا) 7 كلم
4- تزلّج على العشب (نادي فقرا)
5- تسلّق الجبال (جسر الحجر- كفردبيان)
واعلن ان كل فريق مؤلف من خمسة اشخاص ويمكن ان يشارك البعض بصورة فردية اي ان يجتاز المسافة لوحده.
وتحدث عن وجود مراقبين طوال المسار مع مواكبة من الصليب الاحمر اللبناني ومن طوافة من الجيش اللبناني.
الكلمة الثالثة لنائب رئيس "سكيينغ سوسايتي" شربل سلامة الذي تحدث عن المؤسسة التي تضم الآلاف من الاشخاص على مدار الوطن.
الكلمة الأخيرة لكريستينا صوايا بارود التي  تحدثت عن مشاركتها في المسابقة ضمن فريق مغاوير الجيش وتطرقّت  الى  المعاني الرياضية والوطنية للمسابقة.
وفي الختام اقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.
This article is tagged in:
swimming, ski, cyclisme, climb, canoe kayak, athletics