BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

اختتام المعسكر التدريبي للمبارزة في المون لاسال

July 1, 2014 at 15:11
   
إختتم الإتحاد اللبناني للمبارزة معسكره التدريبي الذي أقامه لمدة عشرة ايام  على ملاعب نادي المون لاسال الرياضي بإشراف المدرّب الدولي الإيطالي سيمونه بيسيني، والمدربين الوطنيين بهيج شرانق، محمود علي أحمد، وزياد  جلبوط.
هدف المعسكر، الذي موّله صندوق التعاضد الأولمبي عبر اللجنة الأولمبية اللبنانية، الى صقل وإعداد المدربين الوطنيين، كما وإلى إجراء تدريبات مكثفّة للمبارزين اللبنانيين من مختلف الأعمار والفئات والمستويات الفنية، بمعدل 8 ساعات يومياً.
تضمّن المعسكر تدريبات تطبيقية ونظرية ومحاضرات عدّة لتطوير الاعبين والمدربين فنياً وتكتيكياً وقد شمل ايضاً تدريبات بدنية، تضمّنت إضافة إلى التمارين المختصة بالمبارزة، سباحة يومية.
هذا المعسكر هو الثاني الذي يقيمه الاتحاد اللبناني مع المدرب الإيطالي الدولي سيمونه بيسيني، الذي ابدى إعجابه بالتقدم الفني الكبير الذي حققه المدربون والاعبون منذ معسكر السنة الفائتة.
أشرف على المعسكر أمين عام الإتحاد اللبناني للمبارزة الدكتور  عماد نحاس الذي وجه الشكر الكبير لنادي المون لاسال ورئيسه المحاضر الأولمبي السيد جهاد سلامة على الدعم الكبير الذي قدّمه لإنجاح هذا المعسكر ولوضعه جميع ملاعب ومسابح النادي بتصرف مدربي المبارزة.
كما وشكر اللجنة الأولمبية اللبنانية بشخص رئيسها جان همّام وجميع أعضائها لتمويلها لهذا المعسكر التدريبي الهام جداً، وشكر ايضاً قيادة الجيش اللبناني التي ساهمت في الإعداد لهذا المعسكر.
وأكد نحاس على إستمرار الإتحاد بنهجه المتّبع الذي أثبت نجاحه والذي يعتمد على التدريب الجدي والمكثّف للعناصر الشابّة. وأمِل بإقامة دورة تدريبية مكثّفة أخرى خلال هذا العام، شرط توفّر الإمكانات المادية.