الجمعية العمومية للجنة البارالمبية اللبنانية

April 11, 2014 at 15:13
   
انعقدت الجمعية العمومية ل"اللجنة البارالمبية اللبنانية" في عين التينة برئاسة رندة عاصي بري وبحضور نائب الرئيس محمد عبدوني، امين السر فادي حنا، المحاسب محمد قانصو، امين الصندوق نبيل عبد والاعضاء رولا عاصي، ميساك نجاريان، فادي روحانا وحسين حويلي، وذلك لمناقشة واقرار البيانين المالي والاداري
وتضمن جدول الاعمال بنود عدة تتعلق بقطع حساب 2013 والموازنة المتوقعة للعام 2014 وبعد المصادقة عليها انتقل الحاضرون لمناقشة التقرير السنوي لنشاطات اللجنة في العام 2013 وروزنامة النشاطات المقترحة للعام 2014 حيث اقرتها كما وردت وذلك بما يتلاءم مع الامكانات المادية للجنة وبما يتوافق مع الاولويات للمرحلة المقبلة.
وتلا الجمعية العمومية جلسة للجنة الادارية وتقرر الاتي:
ـ الموافقة على اطلاق برامج تدريب المنتخبات على الملاعب التالية:
·  العاب القوى : الجامعة اللبنانية – الحدث
· كرة الهدف للناشئين وللناشئات : المدرسة اللبنانية للضرير والاصم- بعبدا
· كرة الطاولة للناشئين والناشئات : الجمعية الرياضية لمنتدى المعاقين – طرابلس
ـ تشكيل لجنة مصغرة لوضع الآلية والمعايير للتدريب.
- الطلب من الاتحادات المعنية تحمل مسؤولياتها تجاه الشق المتعلق بذوي الحاجات الخاصة وذلك وفقاً للقوانين والانظمة المعتمدة في اتحاداتها ومراسلتها خطياً.
-  الموافقة على المشاركة في الالعاب البارالمبية الاسيوية Incheon  (18-24 تشرين الاول 2014)  بكرة الطاولة،العاب القوى،   السباحة، الدراجات، المبارزة، وتم تسمية نائب الرئيس محمد عبدوني رئيساً للبعثة.
-   تكليف السيدة رولا عاصي والدكتور بشير عبدالخالق للتواصل مع جمعية بيروت ماراثون في محاولة لسد الثغرات التي يعاني منها ذوو الحاجات الخاصة في مشاركاتهم السنوية وعدم مساواتهم بالآخرين.
من جهة ثانية ،غادرت الى الاردن بعثة اللجنة البارالمبية بكرة الطاولة للمشاركة في بطولة "الوطني السابعة" الدولية  التي تقام في عمان  على ان تعود في 16 نيسان .
وتألفت البعثة منرضوان الرفاعي اداريا ولارا كجه باشيان مدربا،ومن اللاعبين: ايلي الرحباني (فئة 3) واحمد ابو هاشم (فئة 5)
This article is tagged in:
paraolympics, LEBANESE FEDERATION