BREAKING NEWS |  
نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم انكليزي مئة في المئة للمرة الثالثة بعد 2007-2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي (احرز يونايتد اللقب بضربات الترجيح) و2018-2019 بين ليفربول وتوتنهام هوتسبر (احرز ليفربول اللقب 2-0)     |    تشيلي الإنكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ريال مدريد الاسباني 2-0 في إياب نصف النهائي (1-1 ذهابًا)     |    مانشستر سيتي الانكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-0 في إياب نصف النهائي وهو كان فاز 2-1 ذهابًا في باريس     |    نادي روما الايطالي لكرة القدم يعلن رسميًا تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لفريقه ابتداء من الموسم المقبل

zakzaket 3-7-2011

July 3, 2011 at 7:50
   
* يتحضر جهاد غبريال المر لتقديم ترشيحه لرئاسة الاتحاد اللبناني للتزلج في الانتخابات الفرعية المقبلة خلفاً للرئيس المستقيل طوني خوري، متسلحاً بحبه للعبة واستعداده لرفع مستواها ومستوى لاعبيها ولاعباتها وهو لهذه الغاية اتصل بصديق قديم من كبار العاملين في الوسط الرياضي سائلاً عن كل تفاصيل العمل الاتحادي.
* يتخوف بعض اعضاء اتحاد لعبة فردية من عدم دفع الجهة الراعية لبطولة كبرى باتت قريبة تكاليف البطولة وما وعدت به ما يعني وقوع الاتحاد في عجز ضخم سيلاحق معظم لجانه الإدارية المقبلة!
* سأل قطب رياضي في مجلس خاص إذا كان سقوط 3 اتحادات رياضية فردية دفعة واحدة صدفة او مقصوداً خصوصاً ان تسارع الاحداث في تلك الاتحادات يوحي بان ما حصل مدروس ومنظم على الاقل في اتحادين من الثلاثة.
* قال مدير عام احد المرافق الرياضية انه اشتم رائحة "سمسرة" كان رئيس احد نوادي الدرجة الاولى ينوي القيام بها على اساس ان يستأجر المرفق ثم يقوم بتقاسمه مع نادٍ اخر على ان يدفع رئيس النادي الثاني قيمة الايجار كاملة..!
* من المتوقع ان يعقد في منتصف هذا الاسبوع اجتماع بين رئيس نادٍ كبير واحد العاملين في وسط لعبة شعبية في إطار الاجتماعات التي عقدت سابقاً بينهما وفسرت على غير غاياتها... وربما يعود الكلام عن صفقات وانتقالات غير واردة حتى الأن.
This article is tagged in:
ski, LEBANESE FEDERATION, federation