BREAKING NEWS |  
نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

إلى اين يأخذ نديم حكيم نادي الحكمة بيروت؟

December 22, 2013 at 10:49
   
www.malaeeb.com - بعد الخيار الخاطئ الذي اتخذه رئيس نادي الحكمة نديم حكيم والذي تجلى بإشراك النادي الاخضر الطالع من أزمة كبيرة في آتون السياسة عبر الإصرار على الاقتراع في انتخابات اتحاد كرة السلة لمرشح معين رغم التمني من اكثرية اعضاء اللجنة الإدارية بالتزام الحياد يبدو ان مسيرة حكيم في النادي بدأت تدخل الزواريب الضيقة!
وبعد عدم التزام حكيم بتمني مطران بيروت للموارنة  بولس مطر بعدم التصويت ايضاً وإقتناع المهندس عماد واكيم بعدم إدخال النادي في الصراعات ورغم البيان الهادئ للاعضاء الاربعة في اللجنة الإدارية، بدأت تتكشف لجمهور الحكمة والرأي العام الرياضي ان بعض العاملين في ملف الحكمة لهم حسابات خاصة ولا تهمهم مصلحة النادي ولا تمنيات المطران مطر التي استعملوها كشماعة طيلة الفترة الماضية، ولهذا الكلام حسب مصادر متابعة براهين!
تبدأ البراهين من عدم التزام فريق معين بما تم الاتفاق عليه لدى المطران مطر حول سحب الشكاوى وبالتالي يمكن ان يدفع هذا الامر فريق الاكثرية في اللجنة الإدارية للإعلان انه غير معني بالاتفاق خصوصاً بعد عدم التزام رئيس النادي بطلب المطران مطر بعدم التصويت ما يعني ان كل ما قاله حكيم وغيره عن المطران والتزامهم بقراراته "حكي بحكي".
هل يمكن لرئيس نادٍ جاء بتوافق ان يضرب هذا التوافق خصوصاً انه التزم امام رفاقه في اللجنة الإدارية بعدم التصويت وصوّت وكيف سيواجه هؤلاء في الجلسة المقبلة للجنة الإدارية؟
هل تأكد الرئيس انه وضع نادي الحكمة في موقف حرج بعد الخسارة المدوية للائحة كيخيا التي دعمها وهل تعني هذه الخسارة ان رؤية الاعضاء الاربعة الذين طلبوا اليه الحياد اوضح وأكثر خبرة منه؟
هل يمكن لرئيس لا يملك الأكثرية في اللجنة الإدارية ان يخالف رأي الاكثرية بعد اليوم وما هي الخيارات امام الاعضاء الذين اصدروا بياناً هادئاً ورصيناً في مقابل تهور في التصويت أثبت فوز لائحة وليد نصار عدم صوابيته!
يبقى السؤال ما هي الخيارات في نادي الحكمة وهل الإستقالات التي حكي عنها في الإعلام فقط ستقدم، أو ان هناك خيارات اخرى امام الاعضاء سيقومون بها حماية للنادي الاخضر من الإنزلاق اكثر في مواقف متهورة؟
سؤال ستجيب عنه الساعات المقبلة!
This article is tagged in:
sagesse, president, basketball