BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

zakzaket 30-6-2011

June 30, 2011 at 8:08
   
* بدأت مفاوضات متعددة الاتجاهات مع ثلاثي إدارة الحكمة المستقيل طلال المقدسي وامل ابو زيد ونديم حكيم لانتقالهم لاستلام إدارة عدد من النوادي التي تعاني مالياً. وإلى جانب ناديي بجة وبيبلوس دخل نادٍ ثالث كبير على الخط، حيث عقد اكثر من لقاء حول هذا الموضوع وفي اكثر من مكان... ولا تزال المفاوضات مستمرة.
* بات اللاعب التونسي العملاق في كرة السلة رضوان بن سليمان قريباً جداً من الانتقال للعب في لبنان بعد زيارة وكيل اعماله بيروت في الايام الاخيرة حيث اجتمع إلى ممثلين عن ناديين بفارق ساعات، ويبدو ان الامور المالية هي العائق امام انتقال سريع إلى احد نوادي المقدمة.
* تسارع التطورات في الاتحاد اللبناني لليخوت تشير إلى حصول امرين، الاول وجود اتفاق تحت الطاولة بين الكومودور ادمون شاغوري والكومودور سعيد الغريب وهو ما ادى إلى استقالة ربيع سالم اولاً وشاغوري ثانياً، او إلى تفكك الحلف القائم بين شاغوري وسالم لاسباب مجهولة!
* يتم حشد كل الامكانات و"الاسلحة" الموجودة بحوزة جناحي اتحاد كرة القدم لاستعمالها في الجلستين المقبلتين للاتحاد في الاسبوعين المقبلين، حيث سيتم في الجلسة المقبلة حل كل اللجان العاملة على امل تشكيل لجان جديدة في الجلسة التي تليها!
* يقال ان احد المستشارين في مكتب وزير الشباب والرياضة الجديد كان يفرز مع رفيق له الوفود المهنئة من اتحادات وإداريين بين فاعل وغير فاعل وبين ادمي ويعمل للرياضة وبين "تاجر" ومحب للكرسي!