الخليل قدمت إلى سليمان قميص الماراتون الرقم 1

October 9, 2013 at 19:18
   
تسلّم رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان واللبنانية الأولى وفاء سليمان من رئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل القميص الرقم "1" لكل منهما ووجّهت اليهما الدعوة للمشاركة في فعاليات سباق مصرف لبنان بيروت ماراتون للعام 2013 والمقرّر تنظيمه يوم الأحد 10 تشرين الثاني المقبل تحت شعار "منركض للبنان".
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس سليمان وفد مجلس أمناء جمعية بيروت ماراتون الذي ضم الوزير السابق زياد بارود وروزي بولس وميشال غرزوزي وطلال الشاعر ومكسيم شعيا ومي الخليل والمستشار الإعلامي الزميل حسان محيي الدين.
وشكرت الخليل لرئيس الجمهورية واللبنانية الأولى إستقبالهما الوفد ثم قدمّت عرضاً لآخر التحضيرات المتّصلة بالسباق والجهود التي يقوم بها فريق العمل بهدف تقديم حدث يليق بلبنان الرياضي وشعبه وكشفت عن حركة ناشطة على صعيد التسجيل للمشاركة في السباق على الصعيدين الداخلي والخارجي مبدية تفاؤلها بإمكانية تسجيل رقم متقدم رغم كل الظروف والتحدّيات لأن اللبنانيين ينتظرون هذا الإستحقاق سنوياً ليخرجوا إلى شوارع بيروت لتأكيد توقهم للحياة وللسلام وهم هذا العام سيركضون للبنان المحبة والتلاقي بين كل طوائفه ومذاهبه وانتماءاته السياسية.
ورحّب الرئيس سليمان بالخليل والوفد المرافق، وأثنى على الجهود التي تقوم بها الجمعية ورأى في ما تقدّمه كل عام عبر السباق الذي بلغ مراتب عالية وشهرة واسعة عامل تعزيز للثقة بالبلد وبدوره الريادي والحضاري بين الدول.
وشدّد على أهمية أن نخرج من أزماتنا بوحدة الموقف والتلاقي وأن نقوى على كل التحدّيات مثمناً دور الجمعية الذي يساهم في تقديم صورة عن اللبنانيين يوم السباق تكشف حقيقة أصالتهم وحبهم للحياة وهذا حقهم ولا يمكن لأحد أن يجادلهم فيه.
وأكد الرئيس سليمان أن أهم ما في الرياضة هو الروح الرياضية التي نتمنّى أن تسود بين اللبنانيين على مختلف مراتبهم وإهتماماتهم ونحن نحتاج دائماً إلى أحداث رياضية بارزة مثل سباق الماراتون ونتطلّع أكثر لمزيد من المناسبات الكبيرة التي تعزّز أكثر حضور لبنان على الخريطة الرياضية الدولية معرباً عن سعادته بدعوته للمشاركة في هذا الحدث الذي يعتبر استفتاءً وطنياً متمنياً التوفيق والنجاح للجمعية ولمجلس الأمناء وفريق العمل.
This article is tagged in:
other news, MARATHON, beirut marathon, athletics