BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)     |    نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

zakzaket 30-8-2013

August 31, 2013 at 8:23
   
* يؤكد رئيس نادٍ كبير ان عودته إلى النادي سيكون ثمنها رأس احد الفنيين واحد اللاعبين في النادي، حتى انه قدم إلى رعاة النادي ميزانية لا تتضمن رواتب الفني واللاعب، ونصح رئيس نادٍ منافس ببدء المفاوضات مع اللاعب لاستقطابه خصوصاً ان الفني غير مرفوب فيه في النادي الثاني ايضاً.
* قرر احد كبار داعمي الرياضة اللبنانية الاستمرار في دعم ستة من اندية الدرجة الاولى في لعبة شعبية بمبالغ متفاوتة وذلك رغم حملة التضليل الإعلامي التي يقوم بها البعض، وهو يقول في مجالسه الخاصة ان الحقيقة كنور الشمس لا يمكن حجبها وان المغرضين لم يتعلموا من درس النادي الكبير الذي صنعنا فريقه قبل ان تقوم عليه هجمة شرسة انتهت بديون لا يتحدث عنها احد من الذين طبلوا للجهة التي تركتها!
* لفت الغياب التام للمؤسسات الإعلامية التي روّجت أخبار العقود الإعلانية واخبار الشركات الراعية لنادي الحكمة لثلاث سنوات التي تبيّن بالوقائع انها مجرد إشاعات لوضع اليد على النادي مرحلياً قبل الانتخابات التي تأجلت وهو ما يضع مصداقية هذه الوسائل ومحرريها على المحك خصوصاً بعد الصمت المطبق لهم في الايام الاخيرة بعدما ظهرت الحقيقة المرة.
* أكدت وزارة الشباب والرياضة عبر كبار موظفيها انها لن تعترف بأي انتخابات في نادي الحكمة طالما هناك دعاوى قضائية في النادي مؤكدة ان استقالة الاعضاء الاربعة لا تعني سقوط الدعاوى القائمة ومنها واحدة خاصة بتعيين "حارس قضائي" على النادي!
* لفت مصدر قانوني بارز في قضية نادي الحكمة إلى ان شكوى التزوير واستعمال المزور التي رفعها الثنائي مشنتف – الحشاش على الاعضاء الاربعة بجرم استصدار ختم للنادي واستعماله قد تصل إلى حدود الحبس في حال لم يتم معالجة الامور بالتي هي احسن.
* استغرب الزميل الذي تناوله احد الإداريين في حلقة تلفزيونية ان يعمد الإداري إلى إخفاء الحقيقة عن جمهور النادي بهذا الشكل الفاضح والمهين للجمهور، والتلطي خلف الدعاوى القضائية المرفوعة ضد النادي خصوصاً ان الإداري المعني رفع دعاوى على رفاقه في النادي أشد وقعاً مما قمنا به... وقال ضمن حق الرد سيعرف الناس اموراً كثيرة!
* يقال ان نادٍ كبير خسر مدربه وعدد من لاعبيه يفاوض عدد من نجوم نادٍ كبير يعاني مشاكل إدارية وقد يعلن في خلال ايام عن صفقتين مدويتين تعيدانه إلى الاضواء مجدداً.
* يقول احد العارفين بخفايا الامور في نادٍ بطل ان الميزانية التي ستقر لفريق النادي هي نفسها تقريباً التي كانت في الموسم الماضي، كما ان هناك خطوة إدارية سيعلن عنها قريباً ستعيد الروح والعافية إلى النادي رغم الحملة "المبرمجة" على داعميه وهو ما سيفاجىء المغرضين.
* سينشغل الوسط الرياضي في الايام المقبلة بكشف حقائق تخص نادياً يمارس لعبة غير برية تبيّن بالحقيقة الدامغة انه لا يملك  مقومات النادي وان إدارته زورت اوراقاً ومستندات لنيل الترخيص، ما يعني ان الامور ستتحول من "وزارية" ورياضية إلى تزوير واستعمال المزور !!
* استغرب احد اعضاء اتحاد لعبة فردية قبول عضوين في الاتحاد من طائفتين مختلفتين مبدأ مناقشة التواجد في لجان اتحاد اقليمي تتمثل فيه اسرائيل، فيما كان احد الاعضاء المؤثرين واعياً، وحسم الجدل حول مشاركة لبنان في اعمال تلك اللجان سلباً لان اسرائيل عدوة!!!
This article is tagged in:
sagesse, president, media, federation, ex president, clubs, basketball