سلامة إطّلع من الخليل على تحضيرات إطلاق الماراتون

August 27, 2013 at 9:01
   
يعقد مصرف لبنان وجمعية بيروت ماراتون مؤتمراً صحافياً عند الساعة 19.00 مساء الخميس 29 آب الجاري وذلك للإعلان رسمياً عن تنظيم الجمعية لسباق مصرف لبنان بيروت ماراتون 2013 المقرّر بتاريخ 10 تشرين الثاني المقبل .
وسيعقد المؤتمر في الهواء الطلق في الباحة الرئيسية لمدخل مصرف لبنان في شارع الحمراء ودعي لحضوره عدد من الشخصيّات والفعاليات على اختلاف مواقعها واهتماماتها .
وفي هذا الإطار زارت الخليل حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ظهر اليوم في مكتبه بحضور المديرة التنفيذية لحاكمية مصرف لبنان ماريان حويّك يرافقها نائب رئيس الجمعية العميد المتقاعد حسان رستم والمستشار الإعلامي حسان محيي الدين والمنسّقة لدى الجمعيات الخيرية ليليان علامة ورولا حلبي المسؤولة عن الجانب الفنّي للحفل .
وعرضت الخليل الترتيبات المتعلّقة بالحفل والفقرات التي يتضمّنها والتي ستراعي الأجواء العامّة التي يمرّ بها لبنان والتركيز على الجانب الوطني ضمن الحملة الترويجية والدعوة الموجّهة لكل القطاعات لرفع العلم اللبناني .
وأبدى سلامة ارتياحه لهذه التحضيرات والروحية المستمدّة من الظروف الحاليّة التي تدعونا للتأكيد على وحدة الموقف والإنتماء للوطن ولقضية الإنسان مؤكداً مرة جديدة حاجة لبنان لمثل هذه الأحداث التي تساعد على تعزيز الثقة والإستقرار والسلم الأهلي وأكثر من ذلك عامل ثقة وتحفيز للإستثمار على كافة الصعد والمجالات .وأكّد سلامة أن الحياة واجب أن تستمرّ وعلينا أن نواجه بإرادتنا وإيماننا كل محاولات تعطيل مرافق هذه الحياة  والماراثون واحد من هذه الأشكال التي تساعد في تأكيد هذه الثوابت لأن الرياضة باتت صناعة وإحتراف ومن المهم جعلها في خدمة أهداف وطنية وعامة .
This article is tagged in:
other news, MARATHON, beirut marathon, athletics