BREAKING NEWS |  
نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم انكليزي مئة في المئة للمرة الثالثة بعد 2007-2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي (احرز يونايتد اللقب بضربات الترجيح) و2018-2019 بين ليفربول وتوتنهام هوتسبر (احرز ليفربول اللقب 2-0)     |    تشيلي الإنكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ريال مدريد الاسباني 2-0 في إياب نصف النهائي (1-1 ذهابًا)     |    مانشستر سيتي الانكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-0 في إياب نصف النهائي وهو كان فاز 2-1 ذهابًا في باريس     |    نادي روما الايطالي لكرة القدم يعلن رسميًا تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لفريقه ابتداء من الموسم المقبل

zakzaket 6-6 2011

June 6, 2011 at 6:34
   
* يقوم احد الزملاء باتصالات بين افرقاء عدة في لعبة شعبية بهدف انضاج صفقة انتقال قد تشكل مفاجأة الموسم في الرياضة اللبنانية، علماً ان اجتماعات متلاحقة وبعيدة عن الاضواء تحصل بين الزميل المعني واطراف الصفقة التي قد تكون الامور المالية هي العائق الوحيد امام إتمامها.
* عادت المياه إلى مجاريها بين الامين العام لاتحاد السباحة فريد ابي رعد ونادي الجزيرة وتعقد بين الطرفين اجتماعات مكثفة بهدف تنقية الاجواء نهائياً. وقد اعلن النادي انه كان وسيبقى دائماً تحت كنف الاتحاد فيما رد ابي رعد ببادرة حسن نية عندما اجرى اتصالات دولية افضت إلى ضم سباح النادي وائل قبرصلي إلى البعثة اللبنانية إلى بطولة العالم للسباحة.
* رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه استقبل "الكومودورين" شاغوري والغريب قبيل الاجتماع الذي كان مقرراً بينهما في مكتب الإداري الرياضي جهاد سلامة في نادي مون لاسال لكنه لم يتدخل كعادته في المشاكل والحلول لها مفضلاً ان يبقى على مسافة من الجميع مع دعمه المطلق لخطة سلامة محاولة جمع الرجلين.
* يعمل رئيس نادٍ كبير شخصياً على ملف ضم لاعبين جدد إلى النادي وهو يتابع ادق التفاصيل، ويدقق بالاسماء المطروحة ولا يتردد في طلب مساعدة بعض الفنيين من أهل اللعبة قبل ان يتخذ القرار المناسب مع مدرب فريقه الجديد.
* تردد ان لاعب المتحد باسم بلعة قد يعود للعب في بيروت في الموسم المقبل وانه اجتمع إلى مدرب نادٍ كبير وبحث معه الموضوع من دون اتخاذ أي قرار، كما ام هناك اخبار عن إمكانية انتقال بلعة من طرابلس إلى زحلة ربما.
This article is tagged in:
swimming, olympics, LEBANESE FEDERATION, federation, basketball