BREAKING NEWS |  
نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم انكليزي مئة في المئة للمرة الثالثة بعد 2007-2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي (احرز يونايتد اللقب بضربات الترجيح) و2018-2019 بين ليفربول وتوتنهام هوتسبر (احرز ليفربول اللقب 2-0)     |    تشيلي الإنكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ريال مدريد الاسباني 2-0 في إياب نصف النهائي (1-1 ذهابًا)     |    مانشستر سيتي الانكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-0 في إياب نصف النهائي وهو كان فاز 2-1 ذهابًا في باريس     |    نادي روما الايطالي لكرة القدم يعلن رسميًا تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لفريقه ابتداء من الموسم المقبل

zakzaket 15-2-2013

February 15, 2013 at 13:10
   
* قررعدد من لاعبي نادٍ معروف الطلب إلى وكلائهم الاتصال باحد متابعي اوضاع النادي للاستفسار منه عن امور مالية يعتقدون انها تطالهم بطريقة او بإخرى إلا ان الشخص المعني لم يرد ويدرس بعض الامور حول هذا الامر!!!
* توقف عدد من المتابعين لاوضاع نادٍ كبير عند تصريح لمسؤول رياضي حزبي يمسك بقرار النادي حالياً ورد في إحدى الصحف ومر مرور الكرام، قال فيه ان سيتم تعيين مدقق مالي في النادي في الموسم المقبل إذا بقينا في النادي!!
* لقيت خطوة رجل الاعمال وديع العبسي التكفل بعلاج لاعب نادي بجة روني ابو جودة واستعداده التام لنقله إلى أي مكان ممكن خارج لبنان إذا كان ذلك ضرورياً ومفيداً لحالته، استحسان عائلة كرة السلة اللبنانية لما فيها من بعد انساني، ويستفسر العبسي يومياً عن حال ة روني من رئيس نادي بجة العميد فارس خوري.
* عادت الامور في اتحاد كرة القدم إلى التوتر الشديد بين "جناحي" الاتحاد على خلفية طرح موضوع إقالة المدير الفني للمنتخب الوطني تيو بوكير في الاعلام قبل طرحه في الاتحاد... علماً ان عدداً من الاعضاء المحسوبين على الرئيس اعلنوا قبل الجلسة ان موضوع المدرب سيطرح إلا ان ذلك لم يحصل!!
* يعتقد احد المشجعين القدامى لنادي الانصار ان كل ما يحكى عن انتهاء حقبة آل دياب في نادي الانصار غير صحيح وقال انه متاكد من ان النائب السابق والرئيس الفخري للنادي سليم دياب هو من "أخرج" انتقال الرئاسة من ابنه كريم إلى الرئيس الجديد نبيل بدر وانه يتابع الاوضاع اول باول.
* قال احد المدربين المعروفين في لعبة السباحة انه يعتقد ان مرسال برجي هي حاجة لأي اتحاد للسباحة خصوصاً انها تضع الحوض الاولمبي القانوني القادر على استضافة بطولة لبنان في تصرف الاتحاد كما تضع الإمكانات الإدارية واللوجستية لنادي رمال في تصرف الاتحاد، وهو ما لن يقدر غيرها على فعله، وتوقع ان تعود الامور إلى نصابها بين الثلاثي برجي والدويهي وابي رعد او ان يخرج الثنائي برجي - ابي رعد من الاتحاد ويكمل الباقون باتحاد عاجز جزئياً عن العمل والعطاء!