منى الهراوي زارت مقر "بيروت ماراتون"

October 5, 2012 at 12:26
   
زارت رئيسة مركز العناية الدائمة السيدة منى الهراوي مقر جمعية بيروت ماراتون في الحازمية حيث كان في استقبالها رئيسة الجمعية مي الخليل وأعضاء الهيئة الإدارية ورحبت الخليل بالهراوي وشكرت الإلتفاتة الكريمة التي تمثل دعماً معنوياً هو ليس الأول من نوعه حيث لطالما كانت الجمعية موضع إحاطة واحتضان من قبل القيّمين على مركز العناية الدائمة الذي استضاف عدة مناسبات للجمعية، كذلك الحرص على المشاركة في سباق بلوم بيروت ماراتون حيث تؤكد الهراوي سمة السيدة اللبنانية الناشطة في مجال العمل الإجتماعي والخيري.
من جانبها ردّت الهراوي تأكيد تقديرها واعتزازها بجمعية بيروت ماراتون التي استطاعت أن توحّد اللبنانيين وتقدّمهم للعالم بصورة حضارية وحقيقية مشيدة بالجهود التي تبذل في مجال تنظيم السباق الذي بات عالمياً بكل المواصفات وأخذ لبنان ليكون له موقعه على الخارطة الدولية.
كما حيّت الدور الذي تقوم به الخليل والتي قدمت النموذج الحي عن المرأة اللبنانية وما تملكه من قدرة في القيادة وصناعة الأحداث الرياضية.
وكانت الزيارة مناسبة اطلعت في خلالها الهراوي على التحضيرات المتعلقة بسباق بلوم بيروت ماراتون للعام 2012 وأملت الخليل من الهراوي المشاركة هذا العام في سباق الشخصيات الرسمية والمشاهير لمسافة 1 كلم فأبدت الموافقة وكان استعداد على دعم الحدث.
وفي الختام جالت الهراوي على دوائر وأقسام الجمعية حيث التقت أفراد فريق العمل وأثنت على ما يقوم به وأملت أن تتوج جهودهم بنجاح السباق هذا العام مبدية إعجابها بخطة العمل الموضوعة.
This article is tagged in:
other news, MARATHON, beirut marathon, athletics