BREAKING NEWS |  
الاسباني رفايل نادال المصنف اول إلى ربع النهائي لدورة مدريد للتنس بفوزه على الاسترالي الكسي بوبرين 6-3 و6-3     |    نتائج مباريات الـ NBA: كليبرز - لايكرز 118-94 * غولدن ستايت - اوكلاهوما 118-97 * ديترويت - ممفيس 111-97 * انديانا - اتلانتا 133-126 * دالاس - بروكلين 113-109 * تشارلوت - شيكاغو 99-120 * تورونتو - واشنطن 129-131 بعد وقت إضافي     |    فوز هرتا برلين على فرايبورغ 3-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 30 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    نتائج إياب نصف النهائي لمسابقة "يوروبا ليغ": روما - مانشستر يونايتد 3-2 (2-6 ذهابًا) * ارسنال - فياريال 0-0 (1-2 ذهابًا)

zakzaket 10-6-2012

June 10, 2012 at 9:23
   
* وضع النائب ابراهيم كنعان قاعة فندق "أكواريوم" في المعاملتين بتصرف نادي الشبيبة البوشرية لإقامة حفل عشاء احتفالاً بإحراز الفريق لقب بطولة وكأس لبنان للكرة الطائرة وذلك تكريماً منه لابناء منطقة ساحل المتن الذين يرفعون اسم المتن في سماء الرياضة اللبنانية... وكان كنعان (ابن الجديدة) قال أكثر من مرة "الانوار بالنسبة لي عين والبوشرية العين الثانية".
* يحضّر وزير الاتصالات نقولا الصحناوي رغم إنشغالاته الكثيرة مع رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه واحد الزملاء تكريماً ولفتة تجاه اللاعبين واللاعبات المتأهلين والمتأهلات إلى دورة الالعاب الاولمبية الصيفية في لندن 2012.
* تاكدت مشاركة السباحة اللبنانية كاتيا بشروش في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقبلة في لندن بإسم لبنان بعد الجهود التي قام بها اتحاد اللعبة والارقام التي سجلتها بشروش في اللقاءات التي اقيمت في الولايات المتحدة هذا الصيف.
وينتظر الاتحاد اللبناني للسباحة موافقة اللجنة الاولمبية الدولية بعد الموافقة الرسمية للاتحاد الدولي "فينا".
* يغادر مدرب فريق الحكمة فؤاد ابو شقرا الاحد في جولة عربية -أوروبية قد تمتد إلى الولايات المتحدة بحثاً عن لاعبين اجانب من طراز رفيع لضمهم إلى الفريق الذي يبدو ان ابو شقرا انهى تشكيلته اللبنانية التي تحتاج بعد إلى لاعب او لاعبين محليين بعدما ضم كل من رودريك عقل وايلي رستم وايلي اسطفان ومحمد ابراهيم وباتريك بو عبود وجاد بيطار ودانيال فارس وشربل السخن.
* امهل احد داعمي نادٍ كبير اللجنة الإدارية للنادي اياماً لإعلان موقف من طلبه المساهمة معه في تأمين جزء بسيط من ميزانية النادي وإلا سينسحب من رعاية الفريق الذي حقق على ايامه ما عجز عن تحقيقه طيلة سنوات وسنوات من مشاركاته في المباريات المحلية والعربية!!!