BREAKING NEWS |  
نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم انكليزي مئة في المئة للمرة الثالثة بعد 2007-2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي (احرز يونايتد اللقب بضربات الترجيح) و2018-2019 بين ليفربول وتوتنهام هوتسبر (احرز ليفربول اللقب 2-0)     |    تشيلي الإنكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ريال مدريد الاسباني 2-0 في إياب نصف النهائي (1-1 ذهابًا)     |    مانشستر سيتي الانكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-0 في إياب نصف النهائي وهو كان فاز 2-1 ذهابًا في باريس     |    نادي روما الايطالي لكرة القدم يعلن رسميًا تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لفريقه ابتداء من الموسم المقبل

zakzaket 14-5-2012

May 16, 2012 at 7:27
   
* تخوف إداري كبير في اتحاد لعبة شعبية من ان تؤدي الاحداث الاخيرة في اللعبة وما رافقها من "تشويش" على عطاءات احد داعمي الرياضة إلى حالة من القرف قد تؤدي إلى رحيل الرجل من الوسط الرياضي وتفرغه للسياسة فتكون خسرته الرياضة اولاً مع إعطائه حافزاً إضافياً للغوص أكثر في السياسة في مواجهة من يشوشون عليه!
* وصل إلى بيروت في اليومين الماضيين ثلاثة لاعبين من اصول لبنانية وخضعوا لاختبارات مع نادي الحكمة بحضور احد الفنيين الكبار بهدف الوقوف على مستواهم الحقيقي وما إذا كانوا أهلاً للدفاع عن الوان "الاخضر" في الموسم المقبل... وسيعطي الفني الكبير ورئيس النادي رأيهما في خلال ساعات مع التأكيد على وجود دفعات تالية من اللاعبين الذين سيصلون إلى بيروت تباعاً.
* سأل عدد من الزملاء الذين شاركوا في استفتاء رياضي مختص عن سبب منح جائزة غير فنية إلى نادٍ معين علماً ان الارقام في هذا الإطار واضحة وموثقة وتصب في مصلحة نادٍ بطل رغم ان الاخير حصد عدداً من الجوائز على صعيد اللاعبين!!!
* لوحظ ان موقعاً الكترونياً غير متخصص اقام القيامة على احد رجال الاعمال متهماً اياه بإدخال السياسة إلى الرياضة، لم يشر من قريب او بعيد لزيارة قام بها وفد نادٍ بطل إلى مرجعية سياسية حيث تم تقديم كأس البطولة اليها علماً ان الوفد ضم في عداده رجل اعمال كبير... فلماذا السكوت هنا والإضاءة هناك إلا لاسباب غير رياضية ضيقة؟
* رفض احد الزملاء عرضاً من رئيس نادٍ كبير ومجموعة من الإداريين الذين يستعدون للعمل في فريق النادي الكبير لدخول اللجنة الإدارية للنادي مفضلاً العمل على مساعدة النادي من خارج العمل الإداري.
* تم تأجيل جلسة لجنة العاب البحر الابيض المتوسط التي كانت مقررة في حزيران المقبل وعلى جدول اعمالها طلب انضمام اسرائيل وفلسطين إلى عضوية اللجنة بعد إصرار المجموعة العربية المتوسطية على رفض الموضوع في انتظار تحسن الظروف في المنطقة. وسجلت مساعٍ حثيثة في هذا الإطار لنائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية وعضو اللجنة الاولمبية الدولية طوني خوري الذي اجرى اتصالات توجها باتصال مع جاك روغ.