BREAKING NEWS |  
البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح اول لاعب في التاريخ يتوج هدافًا لاربعة دوريات مختلفة هي الانكليزي والاسباني والايطالي والسعودي بعدما سجل 39 هدفًا في الدوري السعودي لهذا الموسم     |    عضو مجلس إدارة باير ميونيخ كارل هاينز رومينغه يعلن ان المدرب البلجيكي فينسنت كومباني مدرب بيرنلي الانكليزي سيكون مدرب الفريق البافاري في الموسم المقبل     |    دار مزادات "ام غرونفالد" في برلين يطرح إحدى كرات نهائي مونديال 2014 في البرازيل للبيع في مزاد وسيتراوح سعرها بين 40 و60 الف يورو     |    فوز النجم الإنكليزي جود بيلينغهام نجم خط وسط ريال مدريد الاسباني بجائزة أفضل لاعب في الدوري الاسباني "لا ليغا" لموسم 2023-2024     |    فوز مدرب باير ليفركوزن الاسباني تشابي الونزو بجائزة "كافد جلوب سوكر" كأفضل مدرب في اوروبا للموسم المنتهي     |    النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 سنة) يفوز بجائزة "كافد غلوب سوكر" لافضل لاعب اوروبي هذا الموسم     |    مانشستر سيتي الانكليزي يحرز جائزة "كافد غلوب سوكر" وهي النسخة الاوروبية من جائزة "غلوب سوكر" كأفضل فريق للرجال في كرة القدم     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول على الفرنسي بيار هوغ هيربرت 6-4 و7-6 و6-4 في الدور الاول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس في رولان غاروس     |    شبكة GFFN تقول ان مانشستر يونايتد يطمح للتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق كما يتم التواصل ايضًا مع الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي أقيل من تدريب تشيلسي     |    الاسباني رفايل نادال بعد خروجه من بطولة رولان غاروس: "ربما تكون هذه مشاركتي الاخيرة في البطولة"

بلاط يهزم كوسبا 3-1 في الثانية ويعود إلى الاولى

June 2, 2023 at 8:04
   
احرز فريق الشبيبة العاملة - بلاط جبيل لقب بطولة لبنان في الكرة الطائرة لنوادي الدرجة الثانية للرجال، بعد فوزه منافسه المشعل كوسبا 3-1 من خمس مباريات ممكنة في الدور النهائي.
وفاز بلاط في المباراة الرابعة على مضيفه كوسبا 3-1 في قاعة نادي الشباب البترون امام جمهور كبير، وانتهت الاشواط لمصلحة الفائز كالآتي: (25-20 و19-25 و25-23 و25- 20). بقيادة الدوليين حنا الزيلع وبسام الجميل.
وفي نهاية المباراة، سلم رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف كأس بطولة نوادي الدرجة الثانية الى كابتن بلاط فريق بلاط روني ضو.
وصعد الفريق البطل مباشرة الى مصاف اندية الدرجة الاولى التي سبق له اللعب فيها مواسم عدة، حيث بلغ الدور نصف النهائي "فاينال فور" قبل ان يتراجع ويهبط إلى الدرجة الثانية، في حين ييخوض المشعل كوسبا الساعي للعودة الى الدرجة الاولى مباريات "ترفيع وتنزيل" مع الرياضي مشمش جبيل الذي احتل المركز قبل الاخير في بطولة الدرجة الاولى، علمًا ان فريق الشبيبة تنورين هبط إلى الدرجة الثانية.
وكان الشبيبة بلاط تقدم 1-0 بفوزه في المباراة الاولى 3-1 كالآتي: (19-25 و25-19و 25-21 و25-22) في قاعة كارلوس سليم في جبيل، ليفوز المشعل في الثانية 3-1 ايضًا كالآتي: (25-19 و16-25 و25-19 و25-16) في قاعة نادي الشباب البترون، ليعود بلاط ويفوز في الثالثة 3-2 كالآتي: (25-22 و22-25 و21-25 و25-22 و15-13) في جبيل.
تهنئة من أبي رميا
وهنأ النائب سيمون ابي رميا نادي بلاط عبر "تويتر" فكتب: "بلاد جبيل فخورة ببلدة بلاط. مبروك نادي بلاط فوزه ببطولة لبنان للكرة الطائرة (الدرجة الثانية) وانتقاله الموسم القادم للتنافس في الدرجة الاولى.
ميشال فرح، رئيس النادي والفريق والهيئة الإدارية، والمشجعين ودعم البلدية، كنتم نموذجًا في التكاتف. الفوز بيلبقلكم"