BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

نادي النجاح هنأ حجازي وسويدان على نتائجهما

September 23, 2022 at 8:37
   
هنّأت اللجنة الادارية لنادي النجاح - بيروت سباحيها محمد علي سويدان ولانا حجازي، على النتائج المميزة التي حققاها خلال مشاركتهما ضمن بعثة منتخب لبنان في السباحة، في البطولة العربية الأولى للألعاب المائية، التي استضافتها أخيراً العاصمة المصرية القاهرة.
تمثّل نادي النجاح بالسبّاحين سويدان وحجازي، فكانت مشاركتهما اكثر من ايجابية، خصوصاً حجازي التي عادت بأربع ميداليات.
خاض سويدان المنافسات الى جانب أبطال السباحة المصريين والجزائريين والمغاربة، فحقق أرقاماً شخصية جيدة ومشجّعة، سيبني عليها في مشاركاته المقبلة محلياً وخارجياً.
أما حجازي (14 عاماً)، فاستحقّت لقب "فراشة" نادي النجاح، نظراً لما حققته من نتائج، وهي التي شاركت في الفئة العمرية 14-15 سنة، أي انها شاركت الى جانب سباحات يفوقونها سناً، ونجحت في احراز ميداليتين برونزيتين في الفردي، في سباقي 100 مترحرة، اذ حلت ثالثة بزمن 1.01.88 دقيقة، و800 متر حرة، حيث حلّت ايضاً في المركز الثالث مسجلة 9.31.91 دقائق.
أما في البدل، فشاركت حجازي الفريق اللبناني في احراز ميداليتين فضيتين، بعدما حل ثانياً في سباق البدل 4 مرات 100 متر حرة (4.14.03 دقائق)، وفي سباق البدل 4 مرات 100 متر متنوعة (4.43.37 دقائق).
وهذه النتائج ان دلّت على شيء، فعلى الاهتمام الذي يوليه نادي النجاح لسبّاحيه وسبّاحاته، وعلى سهر ومتابعة الجهاز الفني باشراف المدير الفني المدرب الوطني محمد صقر.
وهنأ صقر السبّاحين على ما حققاه في البطولة العربية، وتوجّه بالشكر الى الاتحاد اللبناني للسباحة على اهتمامه بجميع السباحين ورعايته لهم، مثمّناً جهود القيمين عليه للارتقاء برياضة السباحة الى الأفضل.
This article is tagged in:
swimming, other news, najah, club